رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونيخ يفوز على فيردر بريمن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

حقق بايرن ميونخ، فوزا ثمينا، على مضيفه فريق فيردر بريمن، بنتيجة 2 - 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الحالي 2022-2023.

بدأ بايرن ميونخ التسجيل فى الدقيقة 62، عن طريق لاعبه سيرج جنابري، بعد أن وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، وسددها قوية فى الشباك.

وأضاف ليروي ساني، هدف الفريق البافارى الثاني، فى الدقيقة 72، من تسديدة رائعة سكنت على يمين حارس فيردر بريمن.

وقلص أصحاب الأرض النتيجة، بتسجيله الهدف الأول فى الدقيقة 87، عبر اللاعب نيكلاس شميدت، من تسديدة صاروخية سكنت على يسار يان سومر حارس بايرن ميونخ.

وعزز بايرن ميونخ، صدارته لجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 65 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط عن بوروسيا دورتموند الوصيف برصيد 61 نقطة، بينما توقف رصيد فيردر بريمن عند 35 نقطة فى المركز الثاني عشر.  

تشكيل بايرن ميونيخ في اللقاء


حراسة المرمى: سومر.

الدفاع: دى ليخت، بافارد، مزراوي وكانسيلو.

الوسط: جرافينبيرش، كيميتش وكومان.

الهجوم: موسيالا، ماني، وجنابري.

توخيل: لا أشك في جودة ماني.. سعيد بالعمل مع موهبة مثل موسيالا

تحدث توماس توخيل المدير الفني الجديد لبايرن ميونيخ عن موقف لاعبيه من مواجهة فرايبورج في كأس ألمانيا.

ويحل فرايبورج ضيفا على بايرن في ربع نهائي كأس ألمانيا يوم الثلاثاء.

وبدأ توخيل حديثه في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء عن ساديو ماني حين قال: "أعرف ماني منذ فترة وجودي في إنجلترا. ليس هناك شك في جودته وما يمكن إضافته".

وأضاف المدرب الألماني "تحتاج دائمًا إلى وقت للتأقلم بعد الانتقال لبلد آخر ودوري آخر. يتعلق الأمر بالثقة والصبر".

وتحدث توخيل عن على جمال موسيالا قائلا "اللعب لمدة 90 دقيقة سيكون شيئا صعبا بعد العودة من الإصابة. لقد لعب 20 دقيقة ضد بروسيا دورتموند. يمكننا زيادة ذلك تدريجيا".

وأكمل "من دواعي سروري العمل مع موهبة مثل موسيالا. إنه جيد جدًا في التحرك بالكرة. هناك الكثير من الخيارات بالنسبة له سواء كرقم 8 أو رقم 10 أو كجناح".