رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لاعب برشلونة يغرى رونالدو للعودة إلى ريال مدريد

نشر
الأمصار

يعتقد البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، أن انتقال نجوم كرة القدم للدوريات العربية بحثا عن المال، قرارا خاطئا، مشيرا إلى أن عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي لريال مدريد، سيكون من الجيد له.

وقال البرازيلي ريفالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أتفهم أنه في بعض الأحيان، ينخدع اللاعبون بالعقد الكبير الذي تم توقيعه في السعودية، لكن بعد ذلك تكون الحياة هناك أكثر إنغلاقا، وكرة القدم ليست دائما سهلة كما هو متوقع".

وأضاف: "لذلك، قد تمر بمرحلة من خيبة الأمل وحتى التفكير، إذا كان المال الذي تحصل عليه لا يمنحك الحياة السعيدة التي تتمناها".

وتابع ريفالدو: "سيكون من الجيد لكريستيانو رونالدو ولكرة القدم أن يعود إلى ريال مدريد لينهي مسيرته".

وأكمل: "بالطبع، يجب أن يفهم المشجعون أنهم لا يستطيعون أن يطلبوا منه نفس الشيء، الذي كان يفعله عندما كان يبلغ من العمر 25 أو 26 عاما، لكن لا يزال بإمكانه مساعدة النادي بالتأكيد".

وانضم رونالدو لصفوف النصر السعودي، في يناير/كانون ثان الماضي، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

أسطورة برازيلية تتضامن مع باريس سان جيرمان ضد ميسي


 

وقف النجم البرازيلي المعتزل، ريفالدو، في صف إدارة باريس سان جيرمان ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق.

وقال ريفالدو في تصريحات عبر صحيفة (آس) الإسبانية: "ما فعله ميسي أحزنني، ونادرا ما يتصرف بهذه الطريقة، ولا يهتم باحترام ناديه الحالي".

وأضاف نجم برشلونة السابق: "ما حدث أمر غير معتاد في مسيرة ليونيل ميسي، حيث تميز دائما بصفحة بيضاء تماما من الالتزام".

وأشار: "كان بإمكانه الاختيار بين بدائل أخرى سواء بالتحدث مع إدارة ناديه أو انتظار وفد سعودي يصل إلى باريس أو حتى تأجيل الرحلة لنهاية الموسم لإيجاد اتفاق مع بي إس جي دون التسبب في مشكلة داخلية".

وكان النادي الباريسي قرر بشكل غير رسمي إيقاف ميسي لمدة أسبوعين عن المشاركة في التدريبات والمباريات لسفره إلى السعودية دون إذن، باعتباره سفيرا للسياحة في المملكة.

وأغضب صاحب الـ35 عاما مسؤولي ناديه بالسفر إلى الرياض فجر الاثنين الماضي، عقب ساعات قليلة من خسارة الفريق أمام لوريان (1-3) في الدوري.

كما نظمت الجماهير الباريسية وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، أول أمس الأربعاء، وهاجمت النجم الأرجنتيني وإدارة النادي بهتافات عدائية وعنيفة.