رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة برازيلية تتضامن مع باريس سان جيرمان ضد ميسي

نشر
الأمصار

وقف النجم البرازيلي المعتزل، ريفالدو، في صف إدارة باريس سان جيرمان ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم الفريق.

وقال ريفالدو في تصريحات عبر صحيفة (آس) الإسبانية: "ما فعله ميسي أحزنني، ونادرا ما يتصرف بهذه الطريقة، ولا يهتم باحترام ناديه الحالي".

وأضاف نجم برشلونة السابق: "ما حدث أمر غير معتاد في مسيرة ليونيل ميسي، حيث تميز دائما بصفحة بيضاء تماما من الالتزام".

وأشار: "كان بإمكانه الاختيار بين بدائل أخرى سواء بالتحدث مع إدارة ناديه أو انتظار وفد سعودي يصل إلى باريس أو حتى تأجيل الرحلة لنهاية الموسم لإيجاد اتفاق مع بي إس جي دون التسبب في مشكلة داخلية".

وكان النادي الباريسي قرر بشكل غير رسمي إيقاف ميسي لمدة أسبوعين عن المشاركة في التدريبات والمباريات لسفره إلى السعودية دون إذن، باعتباره سفيرا للسياحة في المملكة.

وأغضب صاحب الـ35 عاما مسؤولي ناديه بالسفر إلى الرياض فجر الاثنين الماضي، عقب ساعات قليلة من خسارة الفريق أمام لوريان (1-3) في الدوري.

كما نظمت الجماهير الباريسية وقفة احتجاجية أمام مقر النادي، أول أمس الأربعاء، وهاجمت النجم الأرجنتيني وإدارة النادي بهتافات عدائية وعنيفة.

خوان لابورتا يتحرك لاستعادة ليونيل ميسي

يتحرك خوان لابورتا، رئيس برشلونة في اتجاهات عديدة، ساعيا لاستعادة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية في تقرير لها أن لابورتا يسعى لتقديم خطة مالية مقنعة لرابطة الدوري الإسباني للموافقة على صفقة ميسي، في الصيف المقبل.

وأوضحت أن البارسا مطالب بتخفيض فاتورة أجور لاعبيه بقيمة 205 ملايين يورو، ما يعني ضرورة التفاوض مع نجومه تير شتيجن وفرينكي دي يونج وجوردي ألبا على تخفيض رواتبهم.

كما سيفتح النادي الكتالوني الباب أمام رحيل لاعبين آخرين مثل سيرجيو بوسكيتس، وفيران توريس ونيكو جونزاليس، وربما الجناح البرازيلي رافينيا.

في المقابل، أشارت الصحفة إلى أن إدارة برشلونة على استعداد لبيع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية باستثناء الخماسي بيدري وجافي وأراوخو، وكوندي، وروبرت ليفاندوفسكي.

وينتهي تعاقد ليونيل ميسي (35 عاما) مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وبات رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي مسألة وقت، في ظل توتر علاقته مع إدارة النادي وجماهيره.