رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

استبعاد ميسي من مباراة تروا في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

أعلن كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان، قائمة نادي العاصمة الفرنسية لمواجهة تروا غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023.

شهدت قائمة باريس سان جيرمان أمام تروا، على استبعاد ليونيل ميسي بقرار من النادي بالاتفاق مع جالتييه بعد رحلته الأخيرة إلي السعودية بدون علم أحد، بالإضافة إلي كل من كيمبيبي، بيمبيلي، نيمار، حكيمي.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا 19 لاعبًا هم كالتالي:

سيرجيو راموس، دوناروما، ماركينيوس، ماركو فيراتي، كيليان مبابي، فابيان رويز، جون بيرنات، دانيلو بيريرا، سيرجيو ريتش، فيتينها، ريناتو سانشيز، الشادلي بيتشيابو، كارلوس سولير، وارين زايري إميري، إسماعيل الغربي، إلياس حسني، هوجو إيكيتيكي، اليكساندر ليتيليير، نهاجا.

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مارسيليا الوصيف، مع تبقي 5 جولات على إنتهاء المسابقة.

كان فريق باريس سان جيرمان قد خسر أمام لوريان 1-3 ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ميسي يعتذر لزملائه في باريس سان جيرمان


 

اعتذر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان لزملائه في الفريق،  في بيان رسمي عبر صفحاته على السوشيال ميديا، وذلك بعد مغادرته للفريق وذهابه إلى المملكة العربية السعودية في زيارة لمدة يومين على سبيل السياحة، وتم إيقافه من قبل إدارة الفريق الباريسي.

وأضاف ميسي بقبوله جميع القرارات من قبل إدارة النادي، وينتظر ماسيتم في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن نهاية عقد ليونيل ميسي في يونيو المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان توقيع عقوبة على الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الفرنسي، بعد سفره إلى المملكة العربية السعودية دون الحصول على إذن من إدارة النادي الباريسي.

في سياق متصل، تحركت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بإجراءات استثنائية لاحتواء غضب جماهير الفريق في الساعات الأخيرة والتي حاصرت منزل ليونيل ميسي في العاصمة الفرنسية باريس.

وأكدت وكالة الأنباء الفرنسية AFP أن بي إس جي، قرر تكثيف الإجراءات الأمنية حول مقر النادي ومقر التدريبات، وكذلك منزل عدد من نجوم الفريق.

وأضافت أنه تم نشر قوات من أفراد الحراسات الخاصة حول منازل الثلاثي ليونيل ميسي ونيمار جونيور وماركو فيراتي.