رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من مدرب بروسيا دورتموند حول انتقال بيلينجهام لريال مدريد

نشر
الأمصار

رد إيدين تيرزيتش مدرب بروسيا دورتموند الألماني على أنباء انتقال الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح ترزيتش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: "الآن الأخبار تصل من إسبانيا، قبل ذلك كانت من إنجلترا، اعتقدت أن شيئًا ما سيصل عاجلًا أم آجلًا من فرنسا أيضًا، والآن يعود الأمر إلى بيلينجهام، هالاند العام الماضي والسابق سانشو". 

وأضاف: "الآن لدينا بعض الخبرة في هذا المجال (يضحك)، أرى بيلينجهام الذي يبذل كل شيء كل يوم ليصبح بطلًا لألمانيا، لم أسمع منه يتحدث عن المشاركة مع فرق أخرى".

وأتم: "المواضيع الوحيدة التي أتحث عنها معه هي كيف يمكننا التحسين كفريق، والباقي مواضيع ليس لها مكان في غرفة الملابس أو مكتب المدرب، نحن فقط نتأكد من أن لدينا شيئًا رائعًا حقًا في متناول اليد في نهاية الموسم".

وأفادت تقارير صحفية أن ريال مدريد حسم اتفاقه مع بيلينجهام وسيبدأ مفاوضات مع بوروسيا دورتموند. 

واقترب ريال مدريد من التوقيع مع الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط بوروسيا دورتموند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر الصحفي الشهير فابريزو رومانو عبر حسابه بموقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، أن الريال اقترب من إبرام صفقة بيلينجهام.

وأضاف: "المفاوضات في مراحلها الأخيرة، والنادي توصل لاتفاق مع اللاعب حول بنود التعاقد".

وأشار رومانو إلى اتفاق إدارة ريال مدريد على موعد للاجتماع مع مسؤولي دورتموند، لإتمام الصفقة والتوصل لاتفاق حول قيمتها.

وتلقى فريق ريال مدريد هزيمة قاسية أمام نظيره ريال سوسيداد بنتيجة 0-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022-2023.

سجل هدفى المباراة لصالح فرق ريال سوسيداد كل من تاكيفوسا كوبو، وأندير بارينتشيا في الدقيقتين 47، و85 من عمر اللقاء الذي شهد إشهار حكم المواجهة الكارت الأحمر والطرد في وجه داني كارفخال لاعب ريال مدريد بالدقيقة 61.