رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرافدين العراقي يطلق دفعة جديدة من سلف الموظفين والمنتسبين

نشر
مصرف الرافدين العراقي
مصرف الرافدين العراقي

أعلن مصرف الرافدين العراقي، اليوم الجمعة، إطلاق دفعة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع عن طريق أدوات الدفع الإلكتروني.

وذكر المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، أنه "تم منح وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الداخلية والدفاع التي تبدأ من 5 ملايين ولغاية 25 مليوناً".

وأوضح البيان، أن "صرف تلك السلفة تم عن طريق إبلاغ الزبون عبر إرساله رسالة نصية تعلمه بمنحه السلفة وذلك بعد أن استكمل جميع الإجراءات لمنحه إياها وصرفها عن طريق بطاقة الماستر كارد التي تمت تعبئة الرصيد المالي إليها".

ودعا، المستفيدين من تلك السلفة إلى "مراجعة فروع المصرف أو منافذ الصرف لاستلام السلفة"، مؤكداً أن "المصرف يواصل العمل على منح وجبات جديدة من السلف تباعاً وبحسب الجداول والتوقيتات الزمنية للمتقدمين عليها من خلال التطبيق الإلكتروني الخاص بمصرف الرافدين".

أخبار أخرى..

أعلنت هيئة الأنواء الجوية في العراق، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت حدوث عواصف ترابية وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم غد السبت سيكون صحواً وأحياناً يكون غائماً جزئياً ويتحول في أقسامها الغربية الى مغبر بعد الظهر، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً وأحياناً يكون غائماً ويتحول في أقسامها الغربية الى مغبر مساءً ،أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الأحد سيكون صحواً الى غائم جزئي يتحول الى مغبر ابتداءً من الأقسام الغربية مع فرصة لحدوث عواصف ترابية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحياناً ويتحول الى مغبر بعد الظهر ابتداءً من الأقسام الغربية ،ولا تغير في درجات الحرارة ،أما في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويتحول الى مغبر ابتداءً من الأقسام الغربية ،ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق ".

وبين، أن "طقس يوم الاثنين سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة ليلاً ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس غائماً جزئياً مع غبار خفيف يزول تدريجياً ، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق ".

ولفت إلى، أن "طقس البلاد ليوم الثلاثاء المقبل سيكون صحواً واحياناً يكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً يكون غائماً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد".

وذكر بيان للهيئة، أن "طقس البلاد ليوم الجمعة سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والشمالية ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ،ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم السبت سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً ، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً ، ودرجات الحرارة ترتفع عدة درجات عن اليوم السابق في المنطقة الوسطى ، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية".