رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنغام تقدم أغنية "صافيني مرة" بحفل روائع الموجي

نشر
الأمصار

شاركت النجمة أنغام في حفل "روائع الموجي" وقدمت ثاني أغاني الحفل وهى أغنية "صافينى مرة"، والتى تعد أول تعاون بين الموجى وعبد الحليم حافظ، ولاقت أنغام إشادات واسعة وترحيب من الجمهور الحاضر، نظراً لشعبيتها وحضورها علي المسرح.

وافتتح الحفل بفيلم تسجيلى عن الموجى، منذ نشأته حتى وصوله لأعلى درجات الموسيقى والألحان، بالإضافة إلى إلقاء بعضً من قصص حياته من خلال هانى مهنا وطارق الشناوى والشاعر بخيت بيومى، والموسيقار هانى شنودة، وبهاء الدين محمد، وأحمد الطويل، وأحمد شرارة، كما أوضح الفيلم التسجيلى علاقة محمد الموجى بالطرب السعودى والشعراء وعلى رأسهم محمد عبدة وطلال مداح، وعبادى الجوهر.

وافتتح الحفل الغنائي الفنان صابر الرباعى بأغنية العندليب "جبار" من ألحان محمد الموجى، وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير

ولد محمد أمين محمد الموجي في ببيلا في كفر الشيخ، كان والده عازفًا على الكمان والعود، مما جعل الموجي يتقن عزف العود مبكرًا في الثامنة من العمر، حصل على دبلوم الزراعة عام 1944، وعمل في عدة وظائف، ثم ظهرت ميوله إلى الغناء، وبدأ مشواره الفني بالعزف على العود في فرقة (صفية حلمي)، ثم فرقة (بديعة مصابني)، ثم اتجه إلى التلحين في عام 1951 عبر الإذاعة.

وشاركت المطربة أنغام  صور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

أطلت أنغام، مرتديه فستاناً طويلاً وأنيق باللون البني اللامع، وتميز الفستان بتصميم مختلف وأنيق ليكشف عن جمالها ورشاقتها.

https://www.instagram.com/anghamofficial/?utm_source=ig_embed&ig_rid=1aaecfa4-54a6-4f2a-be08-e4a7dc373450&ig_mid=177B7001-BA12-4623-B94F-51FCEB20C3AC

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة أنغام أغنية "عارفة قيمتي" التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب يوم 9 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 3 مليون مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع تميم.

أخبار أخرى…

"عشان أرضيك".. طرح أحدث أغنيات الفنانة أنغام

الأمصار

طرحت النجمة أنغام، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "عشان أرضيك" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات أحمد قطوط، ألحان أحمد زعيم وتوزيع وليد فايد، ميكس وماستر أمير محروس.

من ناحية أخرى، تحيي النجمة أنغام، حفلاً غنائيا في التجمع الخامس، 3 فبراير المقبل، وتقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغنياتها المحببة لدى جمهورها، وذلك ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الغناء والطرب فى مختلف الأماكن.