رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نفط الوسط يعلن غياب ثنائي الفريق عن مباراة الشرطة في الدوري العراقي

نشر
فريق نفط الوسط
فريق نفط الوسط

حسم الجهاز الفني لفريق نفط الوسط، موقف الثنائي عبد الله خلف وعلي ماجد من المشاركة أمام الزوراء غدا الجمعة بملعب النجف الدولي.

وأكد الجهاز الفني لنفط الوسط، غياب الثنائي عبد الله خلف وعلي ماجد أمام الزوراء، ضمن الجولة 27 من الدوري العراقي الممتاز.

وأنهى نفط الوسط مرانه الأخير بملعب النجف الثانوي تحت قيادة مدربه ماجد نجم، الذي ركز على التكتيك الذي سيتبعه في لقاء الغد.

وقال نجم عقب المران: "مواجهة الزوراء لا تخلو من الصعوبة، فبرغم تذبذب مستوى ونتائج النوارس، إلا أن الزوراء يبقى كبيرا بتاريخه وإنجازاته وقاعدته الجماهيرية الأكبر في العراق".

وأضاف: "فريقنا أعد العدة جيدا لمباراة الغد التي نسعى فيها لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق النقاط ال3، والتي ستنقلنا إلى مركز أفضل بجدول ترتيب الدوري الممتاز".

وأتم ماجد نجم: "نتيجة مباراتنا السابقة أمام النفط والتي انتهت بالتعادل كانت عادلة، حيث لم تشهد سوى بعض الفرص القليلة لكلا الفريقين

حكام مباريات الجمعة:

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الخميس، مهمة إدارة مباراة ديربي بغداد بين الشرطة والقوة الجوية، غدا الجمعة على ملعب الشعب الدولي، في قمة مواجهات الجولة 27 من الدوري العراقي الممتاز إلى الحكم الدولي محمد سلمان.

ويعاون سلمان في قيادة المباراة، المساعدان أحمد صباح وحيدر عبد الحسين، بينما سيتولى واثق محمد مهمة الحكم الرابع.

وتم تعيين الحكم مهند قاسم لإدارة مواجهة نفط الوسط وضيفه الزوراء، بينما يقود الحكم ليث فرحان مباراة نوروز وكربلاء، ويدير الحكم أحمد كاظم لقاء زاخو وضيفه الكهرباء، وتم إسناد مهمة تحكيم مباراة النجف والقاسم للحكم علي أحمد شاكر.

كما أعلنت لجنة الحكام، الطواقم التي تدير مباريات اليوم التالي بالجولة ذاتها، إذ سيدير الحكم توانا عثمان مواجهة الكرخ وضيفه الحدود، بينما يتولى مهمة إدارة مباراة الصناعة ونفط ميسان الحكم الدولي يوسف سعيد.

ويقود لقاء دهوك ونفط البصرة سالم عامر، وأسندت مهمة تحكيم مواجهة الديوانية والطلبة للحكم فيد كريم.

أما المباراة التي ستقام بين النفط وضيفه أربيل والمقررة الأحد المقبل بملعب الشعب الدولي يديرها الحكم مهند مناف.