رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "يوم 13" لأحمد داود يتصدر الإيرادات ويتخطى 18 مليون جنيه

نشر
الأمصار

يتصدر الفنان أحمد داود بفيلمه يوم 13 شباك تذاكر الأفلام في دور العرض للأسبوع الثانى على التوالى، وقد نجح أحمد داود في جذب الجمهور حيث حصد أمس الأربعاء إيرادات بلغت 560 ألفا و620 جنيها، ليصل إجمالى ما حققه الفيلم خلال الفترة الماضية 18 مليونا و94 ألفا و332 جنيها.

وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين (أحمد داود)، الذى يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن فى الحسبان، وهو أول فيلم روائى عربى يعرض بتقنية 3D، ويشارك أحمد داود في بطولة الفيلم النجوم دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

ويبدأ الفيلم بموسيقى وأجواء مخيفة يغلب عليها الظلام، مع جملة غامضة "البعض يعتقد في عالم الأرواح.. والبعض الآخر لا يعتقد"، ويظهر أحمد داود وهو يتحدث حول المبيت في قصر مسكون والحاجة لنفي تلك الشائعة حتى يتمكن من بيعه، كما يظهر من الإعلان وقوع الفيلم في زمنين مختلفين، حيث يظهر مع داود كل من شريف منير ودينا الشربيني، فيما تظهر جومانا مراد وأحمد زاهر ومحمود عبد الغني ونسرين أمين في زمن قديم، فيما تقع ظواهر غريبة داخل المنزل مع صرخات نسائية وزجاج ينكسر يتم الكشف عن وقوع جريمة قتل داخل القصر.

اقرأ أيضًا..

تامر حسنى يحيي حفل مباراة كأس السوبر في الإمارات


يحيي الفنان تامر حسني حفلا غنائيا على هامش مباراة كأس السوبر المصري الذي يقام بين الأهلي وبيراميدز بالإمارات، وذلك يوم الجمعة المقبلة الساعة 8 ونصف مساء.

وكان الفنان تامر حسني انفصل مؤخرا عن زوجته بسمة بوسيل بعد زواج دام 12 عاما، وأعلنت بسمة انفصالهما عبر حسابها على "إنستجرام"، حيث كتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة.. ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير أمين يارب".
ليرد عليها تامر عبر حسابه: " "وجعلنا بينكم مودة ورحمة، بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار، فانفصلوا بالاتفاق الطيب، ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله".

وطرح النجم تامر حسنى، مؤخراً، فيديو كليب جديد لأغنية "رمضان كريم"، على موقع "يوتيوب"، احتفالاً بالشهر الكريم ويعتبر هذا الكليب هو الثانى لأغنية رمضان كريم بعد أن طرحها النجم تامر حسنى العام الماضى، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور، وتوزيع محمد ياسر.