رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انخفاض الدولار في لبنان الخميس 4 مايو 2023

نشر
الأمصار

شهدت اسعار صرف الدولار في لبنان اليوم الخميس 4 مايو 2023، انخفاضاً ملحوظاً في مطلع التعاملات الصباحية، حيث وصلت الليرة اللبنانية في السوق السوداء غير الرسمية، إلى مستوى 94.900 ليرة للشراء، و 94.600 ليرة للبيع مقابل الدولار الامريكي.

انخفض سعر الدولار عبر منصة صيرفة أمام الليرة اللبنانية، حيث وصل إلى 86.300 ليرة للدولار الواحد.

وصل سعر صرف اليورو في لبنان بتعاملات السوق السوداء، مقابل الليرة اللبنانية اليوم، إلى مستوى 16.619.08 ليرة لبنانية، فيما بلغ سعر صرف اليورو مقابل الدولار اليوم في لبنان 1.1072 دولار أمريكي.

ما زالت أسعار صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء تختلف من وقت لآخر وبين صراف وآخر, وقد تختلف الأسعار من مدينة إلى أخرى أيضاً، وتقدم لكم وكالة “صفا” تحديث سعر صرف الدولار في حالة الانخفاض أو الارتفاع على مدار الساعة.

أخبار أخرى..

حث مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان، المسؤولين المعنيين بعملية انتخاب رئيس للجمهورية على التعالي عن مصالحهم الذاتية لمصلحة لبنان والحفاظ على سيادته وحريته وهويته وانتمائه العربي، معتبرًا أن أي تسوية بمبادرة محلية أو خارجية يجب العمل فيها على إعادة الاعتبار للدولة ولمؤسساتها وسيادتها في كل المجالات.

جاء ذلك في تصريحات له أمس الأربعاء، خلال استقباله السفير السعودي بلبنان وليد البخاري.

وأكد أن دار الفتوى ترحب بأي مسعى داخلي أو خارجي لإنهاء المأساة اللبنانية التي يدفع المواطن فيها أثمانًا غالية اقتصاديًا ومعيشيًا واجتماعيًا وأمنيًا فاقة طاقة اللبنانيين، معربًا عن حرص لبنان وشعبه على التعاون الأخوي مع السعودية وقيادتها، مؤكدًا أن دور المملكة في لبنان أساسي كما هو في المنطقة العربية والدولية.

من جانبه، شدد السفير وليد البخاري على التواصل الدائم مع دار الفتوى المرجعية الدينية والوطنية الضامنة لوحدة لبنان وشعبه، مؤكدًا حرص المملكة على لبنان ومؤسساته وعلى العيش المشترك الإسلامي المسيحي، آملاً أن يشهد لبنان استقرارًا ومستقبلًا واعدًا.

ورأى أن انتخاب رئيس للجمهورية واستقرار لبنان وازدهاره وإنمائه هي مسؤولية تقع على عاتق اللبنانيين بداية ومن ثم على الأشقاء العرب والدول الصديقة الذين يدعمون ويقدمون المساعدة عندما تكون الإرادة اللبنانية صادقة وجادة في الوصول الى حلول لمصلحة الوطن والمواطن.

وزير الداخلية اللبناني يستقبل وزيرة العدل والأمن العام النرويجية

استقبل وزير الداخلية في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي، في مكتبه، وزيرة العدل والأمن العام في النرويج إميلي أنغر على رأس وفد.

وتمّ البحث في العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل التعاون.

والتقى مولوي منسقة سياسة الجوار مع جنوب البحر المتوسط في مجلس أوروبا بيلار موراليس والوفد المرافق، وتمّ التطرق إلى الملفات ذات الاهتمام المشترك.

وكذلك، استقبل على التوالي، النواب: ياسين ياسين، الياس اسطفان، ورازي الحاج، وبحث معهم في التطورات والأوضاع العامة وشؤون تتعلق بمناطقهم على الصعيدين الإنمائي والخدماتي.