رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوبر المصري.. رمضان صبحي على رأس قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي

نشر
الأمصار

اختار جيمي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز، 25 لاعبا للسفر إلى الإمارات، من أجل خوض مواجهة الأهلي.

ويلعب بيراميدز وصيف الدوري المصري في الموسم الماضي، ضد الأهلي بطل كأس مصر، في لقاء السوبر بعد غد الجمعة، على ملعب محمد بن زايد.

وتصدر قائمة بيراميدز، رمضان صبحي الجناح الأيسر، بينما يغيب الحارس شريف إكرامي لثبوت تعاطيه المنشطات، بجانب أسامة جلال وعبد الله السعيد للإصابة.

وجاءت قائمة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر

الدفاع: أحمد فتحي – محمد الشيبي – أحمد توفيق – أحمد سامي – علي جبر - محمد حمدي - كريم حافظ

الوسط: بلاتي توريه – محمود عبد العاطي (دونجا) – هشام محمد – وليد الكرتي – محمد صادق – أوجو صامويل – عبد الله مجدي – محمود صابر -  إسلام عيسى - مصطفى فتحي  - رمضان صبحي

الهجوم: دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي

وأدى الفريق، تدريبه الأخير على ملعب الدفاع الجوي، قبل التوجه لمطار القاهرة استعدادا لرحلة السفر إلى أبو ظبي، على متن طائرة خاصة بالبعثة لخوض لقاء السوبر المصري.

 في سياق متصل، توجه مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق عضو الجهاز الفني لسموحة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، لحضور مباراة السوبر المحلي بين فريقي الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي.

وجاء سفر مؤمن زكريا عقب تلقيه دعوة من اللجنة المنظمة للبطولة، لتقديرا لدور اللاعب ومشواره الكروي.

وحصل مؤمن على إذن من أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، عقب تواجده في مباراة الفريق أمس أمام غزل المحلة التي أقيمت على ملعب الأخير، ضمن مباريات الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز، وفاز بها الموج الأزرق (2-1).

يذكر أن مؤمن زكريا قد بدأ عمله كمدرب في الجهاز الفني لفريق سموحة، عقب تولي أحمد سامي تدريب الفريق، بناء على اختيار المدير الفني، وبموافقة محمد فرج عامر رئيس سموحة.