رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مي الغيطي تشارك في أحدث أعمال "ديزني بلس"

نشر
الأمصار

تشارك الفنانة الشابة مي الغيطي في أحدث أعمال منصة ديزني بلس الأصلية.

 

ونشرت مي، على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام "التيزر" الخاص بسلسلة إنثولوجيا وقامت المنصة بالترويج لها والإعلان عن تفاصيلها ومواعيد عرضها في مايو المقبل.

 

السلسلة عبارة عن مجموعة مكونة من عشرة أجزاء من أفلام الرسوم المتحركة القصيرة الأصلية، وتحمل السلسلة المتميزة من الأفلام اسما يعبر عنها "Kizazi Moto Generation fire".

 

‎أحداث السلسلة تروي مجموعة قصص الخيال العلمي المشوقة، تدور في عدد من البلاد الافريقية منها جنوب أفريقيا وزيمبابوي وكينيا وأوغندا ومن شمال أفريقيا مصر.

 

اقرأ أيضًا..

محمد عبده يحيي حفلا غنائيا في الكويت والتذاكر تطرح الخميس


يستعد الفنان محمد عبده فنان العرب، لإحياء حفل غنائى يوم 25 من شهر مايو الحالي على مسرح الأرينا كويت، ضمن حفلات الصيف هناك.

والحفل يبدأ في تمام الساعة السادسة مساء وتقوم بالإشراف عليه شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

 


ومن المفترض أن يصل فنان العرب إلى الكويت قبل الحفل بـ48 ساعة؛ وذلك من أجل عمل بروفة جينرال مع فرقته الموسيقية على مسرح الأرينا ووضع قائمة الأغاني التى يغنيها على المسرح.

ويقدم محمد عبده فى هذا الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها أغنية مذهلة وتنشد عن الحال ويامستجيب للداعي وسريت ليل الهوى وأشوفك كل يوم ولنا الله وجاني كلام.


وتطرح الشركة المنظمة للحفل التذاكر بأكثر من فئة يوم الخميس القادم فى تمام الساعة الثامنة مساء على موقعها الرسمي. 

من ناحية أخرى، ظهر الممثل العالمى جاريد ليتو والمغنية دوجا كات متنكرين في هيئة قطط في خلال حفل Met Gala 2023، الذى أقيم منذ ساعات في متحف متروبوليتان للفنون بمدينة نيويورك.

حيث شهدت سجادة حفل Met Gala 2023، ظهور الممثل جاريد ليتو وهو متنكر في هيئة قطة بيضاء بعيون زرقاء وهو ما لفت الأنظار إليه بشكل كبير، ومن ثم عندما قرر خلع الزى، وجد زى أخر من تحته، ليظهر بزى اسود وعليه عباءة سوداء مطرزة.


فيما أطلقت الفنانة السورية أصالة، تصريحًا جديدًا حول إقامتها حفلًا غنائيًا في مصر يوم 5 مايو في متحف الحضارات، وسط حالة من الغضب العارم ضده من الجمهور وسط مطالبات بإلغاء الحفل، على خلفية تصريحات سابقة لها تجاهلت فيها فضل مصر عليها فى مسيرتها الفنية.

 

وقالت الفنانة أصالة من خلال موقع التدوينات الصغيرة تويتر: "أنا ازددت بمصر شهرة ومجد وما ضفت إلا محبة جديدة لمصر العظيمة".