رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا الثلاثاء 2 مايو 2023

نشر
الأمصار

سجل سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية قفزة جديدة خلال تعاملات الثلاثاء 2 مايو 2023 في السوق السوداء، مواصلاً تسجيل أرقام قياسية.

فيما هبطت الليرة السورية خلال تعاملات اليوم مواصلة رحلة هبوط بدأتها قبل أيام في مقابل العملات الأجنبية والدولار حيث تجاوز سعر الدولار الواحد في السوق السوداء حاجز 8250 ليرة، فيما يعد رقمًا قياسياً كما تجاوز سعر اليورو مقابل الليرة السورية حاجز 9 آلاف ليرة.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

وارتفع سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء إلى 8150 ليرة للشراء و8250 ليرة للبيع مقابل 8050 ليرة للشراء و8150 ليرة للبيع أمس

بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 815 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

وقفز سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 8946 ليرة للشراء و9061 ليرة للبيع، مقابل 8870 ليرة للشراء و8986 ليرة للبيع أمس

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

واستقر سعر الليرة التركية اليوم في سوريا إلى 417 ليرة للشراء 424 ليرة للبيع.

 

أخبار أخرى..

خروج مطار حلب الدولي عن الخدمة جراء العدوان الإسرائيلي

أفادت وكالة الأنباء السورية "سانا" بخروج مطار حلب الدولي عن الخدمة جراء العدوان الإسرائيلي على مطار حلب الدولي وعددًا من النقاط في محيط حلب.

كما أدى العدوان الإسرائيلي إلى استشهاد عسكري سوري  وإصابة سبعة بجروح بينهم  مدنيان اثنان ووقوع بعض الخسائر المادية  وذلك وفقًا لمصدر عسكري لوكالة أنباء "سانا" السورية.
وفي وقت سابق يوم السبت، أفادت وكالة أنباء "سانا" أن الدفاعات الجوية السورية تصدت لأهداف معادية إسرائيلية في سماء مدينة حمص.

وأجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، اتصالات هاتفية مع عدد من وزراء خارجية الدول العربية، أطلعهم خلالها على مخرجات الاجتماع الذي استضافته المملكة، اليوم الاثنين لوزراء خارجية المملكة العربية السعودية، وجمهورية العراق، وجمهورية مصر العربية، مع وزير خارجية الجمهورية العربية السورية في سياق الجهود المشتركة لإطلاق دور عربي قيادي في جهود حل الأزمة السورية.

ووضع الصفدي نظراءه العرب في صورة تفاصيل الاجتماع الذي انتهى بإعلان بيان عمان الذي شمل توافقات على عدد من الخطوات للتدرج نحو حل الأزمة ومعالجة تبعاتها الإنسانية والأمنية والسياسية.