رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رابطة الليجا ترفض عودة ميسي لبرشلونة

نشر
الأمصار

رفضت رابطة الدوري الإسباني، الخطة التي قدمها مسؤولو برشلونة لرفع قيود قانون اللعب المالي النظيف عن البارسا في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، يحاول الرئيس خوان لابورتا والمدير الرياضي ماتيو أليماني منذ أسابيع الوصول إلى اتفاق مع رابطة الدوري الإسباني، بشأن حل بديل لرفع القيود عن برشلونة.

ويحتاج برشلونة لتخفيض فاتورة الرواتب بقيمة 200 مليون يورو على الأقل، حتى ينجح في تسجيل العقود الجديدة للاعبيه وقيد الصفقات المحتملة، وأبرزها الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

وعرض برشلونة على الليجا الوفاء برقم الـ200 مليون يورو خلال 3 سنوات، لكن رفضته الرابطة برئاسة خافيير تيباس، الذي صرح أكثر من مرة بأنه حتى الآن لا يوجد اتفاق مع البارسا بشأن قيود اللعب المالي النظيف.

وذكرت "سبورت" أن رابطة الليجا رفضت أيضًا الحيلة التي لجأ لها برشلونة في الصيف الماضي، لزيادة الإيرادات من خلال بيع جزء من أصول النادي، وختمت: "برشلونة ليس لديه أي حل حاليا لإصلاح وضعه الاقتصادي، وبحاجة إلى ابتكار أفكار جديدة".
 

الدوري الإنجليزي وجهة فاتي المقبلة بعد تعقد موقف برشلونة

وكشف تقرير صحفي إسباني، عرضا مغريا من ناد إنجليزي، لضم أنسو فاتي نجم خط هجوم برشلونة، وذلك بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأكدت “سبورت” إن خورخي مينديز وكيل أعمال أنسو فاتي، أكد لإدارة برشلونة، أنه سيتم تقديم عرض بقيمة 70 مليون يورو من أجل ضم اللاعب هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة: "مينديز أكد لإدارة برشلونة، أن هذا النادي من الدوري الإنجليزي الممتاز"، مشيرة إلى أن فاتي ليس ضمن خطط المدير الفني للبارسا تشافي هيرنانديز خلال الفترة المقبلة، ولذلك هو على قائمة الراحلين هذا الصيف، من أجل الاستفادة بأموال بيعه لحل أزمة النادي المالية.

وأفادت أن هناك حالة من الغموض خاصة أن اللاعب يريد البقاء، لكن هل سيقدم مينديز حقا عرضا بهذا المبلغ الذي سيكون حلا جيدا لأزمة برشلونة المالية.
 

توتنهام يسعى للتعاقد مع أنسو فاتي

قالت تقارير صحفية، إن نادي توتنهام الإنجليزي يسعى لعقد صفقة تاريخية، من خلال التعاقد مع أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.