رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يسعى للتعاقد مع أنسو فاتي

نشر
الأمصار

قالت تقارير صحفية، إن نادي توتنهام الإنجليزي يسعى لعقد صفقة تاريخية، من خلال التعاقد مع أنسو فاتي، نجم فريق برشلونة الإسباني، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. 

 

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن توتنهام على استعداد لإبرام أكبر صفقة فى تاريخه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل التعاقد مع أنسو فاتى نجم برشلونة. 

 

وأضافت الصحيفة أن النادى الكتالوني، قد يسمح برحيل نجمه الشاب فى الصيف المقبل، فى حال تلقيه عرضا قويا، خاصة فى ظل استعداد النادى لعودة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي. 

 

وأوضحت الصحيفة أن فاتى قد يكون أحد أبرز ضحايا عودة النجم الارجنتيني ليونيل ميسي فى الصيف المقبل، حيث يسعى البارسا لتخفيض فاتورة رواتب اللاعبين من أجل السماح بتسجيل النجم الأرجنتيني. وتراجع دور فاتى مع برشلونة خلال الموسم الحالي، وأصبح اللاعب حبيسا لدكة البدلاء، بسبب تراجع مستواه.

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يحدد موعد عودة عثمان ديمبلي


يعمل عثمان ديمبلي، جناح برشلونة، على الإسراع في عملية التعافي للعودة إلى الملاعب هذا الشهر.

وعاني ديمبلي من إصابة عضلية أمام جيرونا يوم 28 يناير/كانون الثاني الماضي، ومنذ ذلك الحين غاب عن 14 مباراة رسمية بين الدوري الإسباني والدوري الأوروبي وكأس ملك إسبانيا.

 

ويعد ديمبلي من اللاعبين المهمين في التشكيل الأساسي للمدرب تشافي هيرنانديز، فعلى الرغم من عدم تسجيله العديد من الأهداف، إلا أنه عندما يسجل، دائما ما تأتي الأهداف في المباريات المهمة.

وكان من المفترض أن يعود ديمبلي للملاعب بعد 6 أو 7 أسابيع من إصابته، وحاول العودة أمام أتلتيك بيلباو، لكنه شعر بعدم راحة في الإصابة، ليقرر الأطباء وتشافي التوقف، واتباع نهج متحفظ لتفادي أي انتكاسة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يخطط برشلونة لاستعادة خدمات ديمبلي عقب نهاية شهر رمضان، على أن تكون العودة إما أمام رايو فاليكانو يوم 26 أبريل/نيسان المقبل، أو ريال بيتيس يوم 29 من الشهر نفسه.

في سياق متصل، يأمل برشلونة وريال مدريد في العودة إلى طريق الانتصارات، عندما يخوضان منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

ويلعب برشلونة مع مضيفه خيتافي يوم الأحد المقبل، بينما يلتقي ريال مدريد مع مضيفه قادش بعد غد السبت.

 

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي مع ضيفه جيرونا، يوم الإثنين الماضي، ليرفض هدية الريال، الذي خسر 2 / 3 أمام ضيفه فياريال.

ورغم ذلك، مازال برشلونة يحلق في صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 72 نقطة، متفوقا بفارق 13 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه ريال مدريد حامل اللقب.

ويعتبر برشلونة المرشح الأوفر حظا للفوز هذا الموسم باللقب، الذي ابتعد عن خزائنه في المواسم الـ3 الأخيرة، في ظل امتلاكه لهذا الفارق الكبير من النقاط قبل 10 مراحل على نهاية الموسم الحالي. 

وخلال مباراته ضد جيرونا، بدا واضحا استمرار تأثر برشلونة بخسارته القاسية 0 / 4 على ملعبه أمام الريال في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا الأسبوع الماضي، والتي تسببت في خروج الفريق الكتالوني من المسابقة.

 

ورغم ذلك، لا يشعر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، بالانزعاج من أداء لاعبيه في الفترة الأخيرة، لكنه شدد في الوقت نفسه على أن ما يقلقه بالفعل هو التتويج بلقب البطولة.