رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هارفي إليوت: خط وسط ليفربول جاهز للتحدي

نشر
هارفي إليوت
هارفي إليوت

أكد لاعب ليفربول هارفي إليوت، أن خط وسط الفريق الحالي، جاهز للتحدي المتمثل في التعاقدات الجديدة هذا الصيف.

وليس سرا أن مدرب ليفربول  يورجن كلوب، يريد التعاقد مع لاعبين في وسط الملعب، بعد مصاعب عديدة عانى منها الفريق في هذه المنطقة خلال الموسم الحالي.

وينظر إلى هارفي إليوت على أنه مستقبل فريق كلوب، في سن العشرين، وأصبح أول لاعب في ليفربول يتحدث بصراحة عن احتمالية المزيد من المنافسة.

وقال إليوت في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "أيا كان من سيأتي، سيتمتع بموهبة لا تصدق لأنه ناد كبير، لكن عليك التفكير في الموقف والبقاء متزنا وانتظار فرصتك".

وأضاف "عليك التأكد من أنك الأفضل، والعمل بجد قدر المستطاع في التدريب واغتنام فرصتك في المباريات، إنه أمر يفرض منافسة أكبر لكنه جيد للجميع".

وأضاف: "مع قدوم الشبان الجدد، أريد مساعدتهم إذا احتاجوا إلي في أي وقت، لذلك من الجيد أن يعرفوا أن لديهم من حولهم أشخاصا يعتنون بهم".

وتابع: "مهما حدث سأتأكد من أنني أعمل بجهد إضافي لإثبات نفسي، سأعمل بجد قدر المستطاع لأظهر للمدرب وطاقم التدريب أنني أستطيع اللعب".

وجَّه الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، طلبا عاجلا إلى جماهير الريدز، بشأن دعم الفريق خلال المباريات.

يورجن كلوب: لا الأستماع إلى أغنيتي

كان كلوب مستاء من غناء المشجعين للأغنية الخاصة به "أنا سعيد جدًا لأن يورجن أحمر" في مدرجات استاد أنفيلد، قبل أن ينهار ليفربول أمام توتنهام في الشوط الثاني من مباراة الفريقين، أمس الأحد، في الدوري الإنجليزي.

وتقدم ليفربول بثلاثية نظيفة، قبل أن يعود توتنهام في الشوط الثاني ويتعادل، لكن ديوجو جوتا سجّل الهدف الرابع قبل لحظات من نهاية المباراة، ليمنح الريدز انتصارًا ثمينًا.

وقال كلوب، في تصريحات أبرزتها شبكة "ليفربول إيكو" البريطانية: "يجب عليّ الآن قول، إنني أحب كل الأغاني، ولكن لا تغنوا أغنيتي!".

وأضاف المدرب الألماني: "إذا كنتم ترغبون في قولها.. فلتغنوها بعد المباراة في أي مكان آخر. لأنها تعطي انطباعًا بأن المباراة انتهت".

وتابع: "لقد كنا متقدمين بثلاثة أهداف ثم سمعت أغنية (أنا سعيد جدًا لأن يورجن أحمر)، لكن المباراة لم تنته بعد!".

وختم: "سيكون من الرائع حقًا أن نترك الأغنية لوقت لاحق، والآن انتهت المباراة بنتيجة 4-3.. الجميع سعيد بالفوز والأجواء في الجزء الأخير من المباراة.. كانت الأجواء بمثابة انفجار لن ينسى أحد تلك المباراة أبدًا.. لنستمر".