رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

30 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم هارلي

نشر
الأمصار

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" عن تحقيق فيلمه الجديد "هارلي" إيرادات وصلت لـ30 مليون جنيه وذلك منذ طرحه قبل 9 أيام ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك. 

 

فيلم هارلى بطولة النجم محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال،  وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.

 

اقرأ أيضًا..

فريق البوب الأمريكي «باك ستريت بويز» يحيي حفلًا جماهيريًا في مصر غدًا


يحيي فريق البوب الأمريكي الغنائي الشهير باك ستريت بويز (Backstreet Boys) حفل جماهيري غدًا في مصر والذي سيُقام تحت رعاية الهيئة العامة للتنشيط السياحي.


 

وقام فريق البوب الأمريكي الشهير " The Backstreet Boys"بجولة في مصر، لاستكشاف بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة، على رأسها منطقة الأهرامات بالجيزة،  وذلك على هامش زيارتهم الحالية لإحياء أول حفل غنائي لهم في مصر.

 Backstreet Boys 

فريق Backstreet Boys مكون من 5 أعضاء وهم إي جي ماكلين، هوي دورو، نيك كارتر، كيفين ريتشاردسون، براين ليتريل، وتم تأسيس الفريق عام 1993، ليصبح واحدا من علامات التسعينيات وأوائل الألفينات.

حقق الفريق 8 ترشيحات لجائزة الجرامي، التي تعتبر أهم جائزة موسيقية، ابتداءً من 1999 حتى عام 2019، وباع الفريق أكثر من 120 مليون نسخة ألبومِ حول العالم، مما جعله صاحب الألبومات الأعلى مبيعات على مدى التاريخ، كما أن ألبوم "Millenium" الذي أطلقته الفرقة سنة 1999 هو حامل لقب ثاني ألبومات البوب الأكثر مبيعًا عبر التاريخ.


 

واشتهرت الفرقة الشبابية، بأغاني ذات نجاحا جماهيريا واسعا مثل I” “Want It That Way، "“Show Me The Meaning، All I Have To" Give "، "quit playing games"، "the call"، "anywhere for you"، "Everybody"، وغيرها.

 

فيما تنطلق الخميس المقبل أولى ليالي العرض المسرحي "العيد عيدين" لمدة يومين على مسرح جلال الشرقاوي خلال شهر مايو، ومن المقرر أن ينتقل إلى الإسكندرية.

 

 

وقال المخرج "العسعوس"، إن تجربة "العيد عيدين" تحدي جديد بعد مسرحية "أيامنا على تكة"، مضيفًا أنه  يُريد تغيير شكل المسرح من خلال طبيعة الأعمال التي يُقدمها، ومناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية تهم المواطن العربي.

 

تدور أحداث المسرحية بين عائلتين من المستوى العالي وتتمثل في عائلة شوكت بيه وعائلة من الطبقة المتوسطة وتتمثل في عائلة فاروق وتدور أحداث المسرحية بشكل كوميدي حول علاقة العائلتين ببعضهم البعض من الناحية الأسرية والعلاقات بين الأقارب في المناسبات والأعياد وكيفية التعامل في أمور الحياة والأمور المادية والاختلافات في مستوي المعيشة بينهم ومدى تأثير ذلك على أفراد العائلتين خاصه عائله عم فاروق وكيف يتعامل البنات من الجانبين في تقويه صله الرحم والتعاطف والمودة فيما بينهم وأحداث العيد واحتفالاته مع بعضهم البعض.