رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يتصدر الدوري الإنجليزي بالفوز على فولهام

نشر
الأمصار

فاز فريق مانشستر سيتي على فولهام بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

فولهام ضد مان سيتى


تقدم لمان سيتي أمام فولهام النجم النرويجي إيرلينج هالاند فى الدقيقة 3 من ركلة جزاء مستحقة. 


وعادل النجم النرويجي رقم شيرار وأندي كول بتسجيله الهدف رقم 34 في الدوري الإنجليزي، ليكون الأكثر تسجيلًا للأهداف بنسخة واحدة في تاريخ الدوري منذ إنطلاقه. 

وبات النرويجي إيرلينج هالاند، أول لاعب يسجل 50 هدفا لفريق إنجليزي بكل البطولات منذ عام 1931. 

وفي الدقيقة 15، خطف كارلوس فينيسيوس هدف التعادل لصالح فولهام داخل شباك مانشستر سيتي، لتصبح النتيجة 1-1. 

وبالدقيقة 36، خطف الأرجنتيني جوليان ألفاريز الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي أمام فولهام. 

بدأ مان سيتي مباراة فولهام بتشكيل مكون من: 
حراسة المرمي: إيدرسون

الدفاع: والكر، أكانجي، دياز، ستونز

خط الوسط: رودري، جوندوجان، ألفاريز

الهجوم: محرز، جريليتش، هالاند

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 76 نقطة متفوقا على أرسنال المتصدر برصيد 75 نقطة، مع مباراة أقل للسيتيزنز، فيما يأتى فولهام فى المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

شهدت قائمة مانشستر سيتي أمام فولهام، على غياب البلجيكي كيفين دي بروين، حيث تم إستبعاده كإجراء إحترازي بسبب شعوره بإنزعاج في الساق. 
 

هالاند يحقق رقم قياسي جديد في الدوري الإنجليزي

حقق النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي بعد تسجيل هدف التقدم لصالح الستيتيزنز أمام فولهام في المباراة المقامة حالياً ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وأحرز هالاند هدف التقدم لصالح مان سيتي أمام فولهام من ركلة جزاء في الدقيقة 3 من عمر أحداث الشوط الأول، ليعادل النجم النرويجي رقم شيرار وأندى كول بتسجيله الهدف رقم 34 في الدوري الإنجليزي، ليكون الأكثر تسجيلًا للأهداف بنسخة واحدة فى تاريخ الدوري منذ انطلاقه.

ويتصدر إيرلينج هالاند جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 34 هدفًا وبفارق 10 أهداف عن أقرب المنافسين هاري كين نجم توتنهام.