رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حضانة الكلب السبب في استمرار تواصل ليوناردو دي كابريو وكاميلا مورني

نشر
الأمصار

لا يزال الثنائي ليوناردو دي كابريو وصديقته السابقة كاميلا موروني على اتصال دائم مثلما ذكرت التقارير العالمية مؤخراً حول الثنائي، حينما أشارت أن الثنائى يشتركا في حضانة كلبهما المحبوب سالي، وهو ما يعتبر السبب الأساسي في تواصلهما معاً رغم الانفصال.

وأخبر مصدر مقرب من كاميلا موقع DailyMail أن الثنائي لا يزالا على اتصال منتظم رغم الانفصال منذ الصيف الماضي بعد قصة حب استمرت خمس سنوات.

وقال المصدر "إنهم على علاقة جيدة ، يرون بعضهم البعض طوال الوقت لأنهم يتشاركون في حضانة كلبهم".

من ناحية أخرى سبق ورصد المصورون النجم العالمى ليوناردو دي كابريو برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حبيبة النجم العالمي برادلي كوبر السابقة ووالدة ابنته الوحيدة في مهرجان "كوتشيلا" الشهير للموسيقى الشعبية، ما أثار شائعة مواعدته حسناء تجاوز عمرها الـ25.

ونشر موقع "tmz" مجموعة صور توثق لحظات جمعت دي كابريو، البالغ من العمر 48 عامًا، وشايك البالغة من العمر 37 عامًا، خلال تواجدهما في حفل "نيون كرنفال" بحضور النجوم، وذلك بمدينة "إنديو" في ولاية كاليفورنيا.

وشوهدت شايك وصديقتها ترقصان مع دي كابريو، وأشارت بعض التقارير إلى أن العلاقة التي تجمع دي كابريو وشايك علاقة صداقة منذ فترة طويلة، كما أنهما كانا جزءًا من مجموعة من النجوم الذين حضروا المهرجان سويًا.

أخبار أخرى…..

"قتلة زهرة القمر" لمارتن سكورسيزي في مهرجان كان السادس والسبعين

يستضيف مهرجان كان في دورته السادسة والسبعين والتي تقام في الفترة من ١٦ حتى ٢٧ من مايو المقبل، كلا من المخرج العالمي مارتن سكورسيزي، مع ليوناردو دي كابريو، وروبرت دي نيرو، وليلي جلادستون، وجيسي بليمونز، وكارا جايد مايرز، وجانا كولينز  وجيليان ديون، وتانتو كاردينال، إلى جانب ممثلين إضافيين وأعضاء من فريق صناعة الأفلام، لعرض فيلم “قتلة زهرة القمر”.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم ضمن فعاليات المهرجان، وذلك يوم السبت الموافق 20 من مايو المقبل في Grand Théâtre Lumière.

ويذكر أن الفيلم مأخوذ من كتاب ديفيد جران الأكثر مبيعًا والذي كتبه إريك روث ومارتن سكورسيزي للشاشة ، تدور أحداث فيلم "Killers of the Flower Moon" في أوكلاهوما في عشرينيات القرن الماضي ويصور القتل المتسلسل لأعضاء Osage Nation الغنية بالنفط ، وهي سلسلة من الجرائم الوحشية التي أصبحت تعرف باسم "عهد الإرهاب". كرس المخرج وكاتب السيناريو والممثل والمنتج مارتن سكورسيزي حياته للسينما وكان مهرجان كان بجانبه في العديد من المناسبات.

وحصل على السعفة الذهبية عام 1976 مع سائق تاكسي. عاد بعد ذلك إلى الاختيار الرسمي بشكل منتظم وفاز بجائزة أفضل مخرج بعد ساعات، بعد 10 سنوات من نجاح سائق التاكسي.

أخبار أخرى..

الجزء السادس من Scream يحقق 140 مليون دولار عالميًا

حقق فيلم الرعب Scream VI إيرادات وصلت إلى 140مليونًا و886 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ يوم 10 مارس الجاري، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات العمل بين 91 مليونًا و486 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، و 49 مليون و400 ألف دولار حول العالم، العمل وصلت مدته إلى ساعتين ودقيقتين.