رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيدات الأهلي المصري يحققن لقب دوري اليد

نشر
الأمصار

توج فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، بقيادة مديره الفني محمد عادل "زولا" بلقب دوري العمومي للموسم الحالي.

وحصد المارد الأحمر اللقب عقب فوزه على نظيره سبورتنج السكندري والذي يقوده فنيا أشرف صالح "إيزبيو" بنتيجة (28-24)، في إطار الجولة الثالثة من المرحلة الأخيرة لتحديد بطل الدوري.

وكان الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم مساء السبت على صالة هيئة قناة السويس بمدينة الإسماعيلية، قد انتهى بتقدم الشياطين الحمر بنتيجة (14-8)، قبل أن يقلص الفريق السكندري الفارق خلال أحداث الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد سيدات القلعة الحمراء للنقطة العاشرة يتصدر بهم الترتيب العام بفارق نقطتين عن ملاحقه وغريمه التقليدي الزمالك.

واستعاد الأهلي اللقب بعدما غاب الموسم الماضي عن خزائنه، لحساب نادي الشمس، وبذلك يحقق اللقب ال43 في تاريخه.
 

 

يد الزمالك تتعادل مع الأهلي في قمة دوري السيدات

 

فازت سيدات الأهلي، على الشمس (29-26)، في الجولة الثانية من المرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري العمومي للموسم الحالي لكرة اليد.

انتهى الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر (12-9)، قبل أن يواصل تقدمه في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة، تألق ثنائي الأهلي أمينة هشام الجناح الأيسر، والسنغالية دونجو كامارا صانعة الألعاب، وكذلك سارة متولي لاعبة الشمس.

ورفع الأهلي، رصيده للنقطة السابعة ليواصل صدارة المرحلة الأخيرة، بينما تحصل الشمس على نقطة واحدة ليصبح في المركز الثالث ب5 نقاط.
 

تعادل الزمالك مع الأهلي بنتيجة 15-15، اليوم الخميس، في إطار الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة لتحديد بطل دوري السيدات لكرة اليد.

الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بنتيجة 10-9، قبل نجاح الزمالك في إدراك التعادل خلال أحداث الشوط الثاني، في المباراة التي أقيمت على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وشهدت المباراة، تألق غادة حسام حارسة الأهلي، ومريم عمر لاعبة الزمالك، والتي نجحت في إحراز العديد من الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة.

وارتفع رصيد الأهلي مع مدربه محمد عادل زولا، إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، مقابل 2.5 نقطة للزمالك مع مدربه قاسم إبراهيم في المركز الرابع بشكل مؤقت انتظارا لنتيجة لقاء الشمس وسبورتينج.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي، غدا الجمعة مع الشمس، أما الزمالك سيواجه خصمه سبورتينج.

يذكر أن الشمس هو حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري السيدات لكرة اليد، عقب الفوز على الأهلي.