رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: عقدي مع مدريد ينتهي في 2024

نشر
الأمصار

وضع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، العديد من النقاط فوق الحروف، قبل مواجهة ألميريا، غدا السبت، في الجولة 32 للدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، ردا على متابعة ما يقدمه هالاند مع مانشستر سيتي "لا أفكر في نصف نهائي دوري الأبطال".

وتابع "منشغل حاليا بخوض المباراتين المقبلتين في الليجا، ثم نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أوساسونا".

وأضاف "مانشستر سيتي بلا أسرار، فهم فريق رائع، ومواجهته ستكون مباراة ممتعة".

وبسؤاله بشأن رهن مستقبله مع الملكي بالفوز بلقب دوري الأبطال، أجاب "الأمر ليس كذلك، مستقبلي محسوم بالفعل، عقدي ينتهي في 2024، وبعد ذلك لا أعرف ما سيحدث".

ونوه "أنا متفائل بطبيعتي، الأجواء جيدة رغم بعض العثرات مثل الخسارة أمام جيرونا، لكننا متحمسون لأقصى درجة لتكرار ما حققناه الموسم الماضي".

وفسر مدرب ريال مدريد، التباين بين مسيرة الفريق في الليجا ودوري الأبطال بسبب ضغط أجندة المباريات.

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن فينيسيوس جونيور، مشيرا إلى أن اللاعب البرازيلي يحتاج للعدالة داخل الملعب لحمايته من التدخلات العنيفة عند مراوغة المدافعين.

وأتم "فينيسيوس يتعرض لخشونة المدافعين مثلما تعرض بيليه ومارادونا، ولكنه قوي بالقدر الكافي للتصدي لهذه الضربات، لكنه يتعرض للعنصرية خارج الملعب".

ريو فيرديناند: ريال مدريد قادر على تجاوز السيتي

يرى ريو فيرديناند، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، أن ريال مدريد هو الخصم الأكبر لمانشستر سيتي، مؤكدا قدرة الميرنجي على الإطاحة بالسيتي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فيرديناند، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يمكن لمانشستر سيتي الفوز في كل المباريات المقبلة، وقد أثبتوا ذلك بعدد النقاط التي جمعوها خلال السنتين الماضيتين، ولكن دوري أبطال أوروبا مختلف".

وأضاف: "الخصم الأكبر هو ريال مدريد، بغض النظر عن الأداء الذي يظهر به في المباراة، فقد شهدنا تاريخه في دوري أبطال أوروبا. يمكنهم الفوز من لا شيء، يمتلك لاعبين عالميين في جميع المراكز والخبرة لمواجهة فريق مانشستر سيتي".

وتابع: "المباراة ضد ريال مدريد هي الأصعب للسيتي، ثم الديربي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لا يمكن التنبؤ بما سيحدث، فهم المرشحون، لكن هل يمكنهم الخسارة أمام مانشستر يونايتد؟ نعم، هناك خيارات".

ويلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد، يوم 9 مايو المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.