رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "يوم 13" يزيح "هارلي" من صدارة شباك تذاكر السينما في مصر

نشر
الأمصار

تصدر فيلم "يوم 13" شباك تذاكر السينما في مصر، بعد أن تفوق على فيلم "هارلي" الذي تراجع للمركز الثاني بعد أن احتل الصدارة لمدة أسبوع.

وحقق "يوم ١٣" أمس الخميس، مليون جنيه و414 ألفا، لتصل إجمالي إيراداته إلى 13 مليون جنيه و726 ألفا.

أما فيلم "هارلي" حقق أمس، مليون جنيه و269 ألفا، لكن وعلى الرغم من تراجعه للمركز الثاني، إلا أنه لا يزال يحتفظ بالمركز الأول على مستوى الإيراد الإجمالي بـ 27 مليون جنيه و550 ألفا.

وفيلم "يوم 13" يعرض بتقنية 3D، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ووضع له الموسيقى التصويرية هشام خرما، وتدور أحداثه حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان، ويشارك في البطولة دينا الشربيني، وشريف منير، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، ومحمود عبد المغني، وأروى جودة.

أما فيلم «هارلي» الذي يقوم ببطولته محمد رمضان، ومحمود حميدة، ومي عمر، من تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير. فتدور قصة الفيلم، حول مهندس ميكانيكا محب للدرجات النارية، ويقوده ذكائه وسرعته للعمل مع إحدى العصابات.

فيلم بعدالشر

واستقر في المركز الثالث فيلم «بعد الشر»، محققا أمس 533 ألف جنيه، لتصل إجمالي إيراداته 9 ملايين جنيه و271 ألفا.
والفيلم بطولة علي ربيع، الذي يجسد ضمن الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.
يشارك في البطولة ميرنا نور الدين، وأوس أوس، ورنا رئيس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ابن الحاج أحمد

وجاء في المركز الرابع فيلم «ابن الحاج أحمد»، محققا أمس، 447 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 9 ملايين جنيه و63 ألفا.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب بسيط يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة، ويجسد دوره الفنان «شيكو»، ويتعاون مع «نبيلة» التي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد، وتساعده في التصدي لكل الشخصيات الإرهابية التي تواجهه.
الفيلم إخراج معتز التوني، قصة عمرو سلامة، سيناريو وحوار أحمد محيي، ومحمد المحمدي، بمشاركة شادي أبو السعود.

 فيلم رمسيس باريس

وفي المركز الخامس جاء فيلم «رمسيس باريس»، محققا أمس 206 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته 2 مليون جنيه و809 ألفا.
الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة أشخاص من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من المواقف الكوميدية، تصل ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
يشارك في البطولة هيفاء وهبي، ومحمد سلام، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، من تأليف كريم حسن بشير، ومحمود حجازي، وإخراج أحمد خالد موسى.

 فيلم مغامرات كوكو

وجاء في المركز السادس جاء فيلم «مغامرات كوكو» محققا أمس 86 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته حتى الآن 2 مليون جنيه و58 ألفا.
الفيلم من بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، أوس أوس، منة فضالي، نانسي صلاح، عمرو عبدالعزيز، طاهر أبو ليلة، ومن تأليف إيهاب ناصر، وإخراج إسماعيل فاروق.
وتدورالأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

 فيلم ساعة إجابة

أما المركز الأخير فكان من نصيب فيلم «ساعة إجابة»، محققا أمس 56 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته 985 ألف جنيه.
الفيلم إخراج مصطفى أبو سيف، فكرة أحمد شيكو، وتأليف ورشة (ورق عنب) لكتابة السيناريو، وتدور أحداثه حول طفل في الثامنة من عمره تقوده الظروف إلى عوالم غريبة، ليجد نفسه متورطاً كل مرة مع أسرة مختلفة في مواقف مثيرة، تتعرض حياته في بعضها للخطر.
يشارك في البطولة سليم مصطفى، وسوسن بدر، وغادة عادل، وشريف سلامة، وأيتن عامر، ونجلاء بدر.