رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوخوم بوابة درتموند للحفاظ على صدارة الدوري الألماني

نشر
الأمصار

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ضيفا ثقيلا على نظيره بوخوم، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2022-2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة بوخوم ضد بوروسيا دورتموند في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "رورستاديون"، في الجولة رقم 30 من البوندزليجا.

ويخوض بوروسيا دورتموند مواجهة الليلة وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل فريق بوخوم المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.

ويسعى فريق بوروسيا دورتموند لمواصلة انتصاراته في البوندزليجا، بعدما حقق فوزا كبيرا على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة كبيرة 4-0، خلال المبارا ة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الألماني.

ورفع دورتموند رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة عن بايرن ميونيخ الوصيف بينما تجمد رصيد الخاسر عند 42 نقطة في المركز التاسع.

وصعد دورتموند إلى صدارة مسابقة البوندزليجا مستفيداً من تعثر منافسه بايرن ميونخ أمام ماينز بنتيجة 1-3.

وسجل رباعية دروتموند كل من الإنجليزي جود بيلينجهام في الدقيقة 19، والهولندي مالين (هدفين) في الدقيقتين 24 و66 وماتس هوملز في الدقيقة 41.

وضرب دورتموند أكثر من عصفور بحجر واحد بعدما تصدر المسابقة وعاد إلى سكة الانتصارات كما حقق أكبر فوز له منذ قرابة شهر من الآن بجميع المسابقات.
 

رونالدو يقود النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه النصر السعودي عندما يستضيف نظيره الرائد على ملعب مرسول بارك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 بعد لعب 24 مباراة، خلف الاتحاد المتصدر برصيد 56 نقطة بعد لعب 23 مباراة، فيما يتواجد الرائد المركز الحادي عشر في الترتيب برصيد 26 نقطة.

ويسعي كريستيانو رونالدو ورفقائه إلي الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة لمطاردة الاتحاد علي قمة الترتيب أملا في تعثره، فيما يعاني الرائد في المباريات الأخيرة، ويريد الخروج بنتيجة إيجابية  للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب.