رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفتوة يفوز على الوحدة في الجولة 16 من الدوري السوري الممتاز

نشر
فريق الفتوة
فريق الفتوة

حقق فريق الفتوة فوزا غاليا على الوحدة (2-1)، مساء الخميس على ملعب الجلاء بدمشق، بالجولة 16 من الدوري السوري الممتاز.

وافتتح الوحدة التسجيل أولا عن طريق المحترف محمد أنس في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

وسجل للفتوة نجمه علاء الدالي "ثنائية"، ليحقق الفوز على الوحدة لأول مرة منذ 14 عاما.
واعتلى الفتوة الصدارة مؤقتا برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز التاسع واقترب أكثر من مناطق الخطورة.
 
وفشل أحمد عزام مدرب الوحدة، في أول اختبار له مع البرتقالي بعد أن تولى المهمة خلفا لوليد الشريف الذي تقدم باستقالته.
 
وتستكمل الجولة غدا الجمعة بإقامة 4 مباريات أثقلها على ملعب الحمدانية بحلب بين أهلي حلب وجبلة.

ويحل الوثبة ضيفا على المجد بملعب الجلاء، ويلعب الجيش مع الكرامة، بينما سيواجه تشرين نظيره الطليعة.

مدرب الفتوة: قدمنا مباراة كبيرة أمام الوحدة

أكد عمار الشمالي، مدرب الفتوة، أن فريق الوحدة قدم مباراة كبيرة، اليوم الخميس، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب الجلاء بدمشق، بالجولة 16 من الدوري السوري الممتاز، وحسمها أزرق الدير بنتيجة (2-1).

واعتلى الفتوة الصدارة مؤقتا برصيد 30 نقطة، فيما تجمد رصيد الوحدة عند 9 نقاط في المركز التاسع واقترب أكثر من مناطق الخطورة.

وقال الشمالي، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في البداية نبارك لجمهور الفتوة، مباراة كانت صعبة جدا بعد صدمة لاعبي الوحدة بتغيير المدرب الأسبوع الماضي، مع التدعيم ب4 لاعبين لمرحلة الإياب وهذه أمور جعلته مختلفا عن شكله في الذهاب".

وتابع: "في هذه المرحلة مدرب الوحدة يعمل على الحالة الانضباطية، خصوصا في الجانب الدفاعي، وغلق خطوطهم بشكل محكم والضغط على مفاتيح اللعب لدينا واستطاعوا التقدم من ركلة جزاء وفي الشوط الأول لم نكن كما يجب".

وأضاف: "بين الشوطين كنا حازمين مع اللاعبين بضرورة التعديل وأجرينا تغييرا وسط الملعب لإيجاد حلول هجومية بدخول عدي جفال الذي كان إضافة مهمة لنا ومارسنا ضغطا عاليا على الوحدة وتهيأت لنا فرص للتسجيل ثم سجلنا من ركلة جزاء".

وختم: "الوحدة قدم مباراة جيدة بحافز كبير عن مواجهاته الأخيرة ويستحقون منا كل تقدير واحترام، واستشعرنا الخطورة من لاعبي البرتقالي لكن حافظنا على أسلوبنا بعدم التسرع حتى لا تهرب المباراة منا.