رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري يدخل في نوبة غضب بعد الخسارة من إنتر ميلان

نشر
أليجري
أليجري

قال تقرير صحفي إيطالي، اليوم الخميس، إن  أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، دخل في نوبة غضب شديدة عقب نهاية مباراة فريقه أمام إنتر ميلان، بنصف نهائي كأس إيطاليا.

وخسر يوفنتوس أمام غريمه الإنتر، بنتيجة (1-0) في إياب نصف نهائي الكأس، وكان لقاء الذهاب بمعقل اليوفي انتهى بالتعادل (1-1)، ليحسم النيراتزوري بطاقة التأهل للمباراة النهائية بفوزه (2-1) في مجموع المباراتين.

وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن أليجري دخل في حالة شديدة من الغضب أثناء تواجده في النفق المؤدي إلى غرف خلع الملابس.

وأضافت أن مدرب يوفنتوس قام بسب اثنين من مديري إنتر ميلان وهم جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي، ونائبه داريو باكين، وقال لهما: "أنتما حثالة، في المركز السادس بالدوري".

ونوهت الصحيفة إلى أن أليجري توجه بعد ذلك لغرفة خلع الملابس الخاصة بفريقه، ووجه حديثه للاعبيه قائلا: "علينا أن ننهي فوقهم في جدول ترتيب الدوري، ويجب أن نحرمهم من الوصول لدوري أبطال أوروبا".

جدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الكالتشيو برصيد 59 نقطة، فيما يقع الإنتر بالمركز السادس برصيد 54 نقطة.

سيموني إنزاجي: نستحق التأهل لنهائي كأس إيطاليا

أصر سيموني إنزاجي المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه استحق التأهل لنهائي كأس إيطاليا، عقب الفوز (1-0) على يوفنتوس، في إياب نصف نهائي المسابقة.

وقال إنزاجي في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "لقد كانت أمسية رائعة، كلا الفريقين لعب مباراة مكثفة من البداية للنهاية، ومن الواضح أن فريقي يستحق المباراة النهائية على ما قدمه بالمباراتين، نحن سعداء للغاية، لأننا أردنا العودة لروما بأي ثمن".

وأضاف "الآن هناك 10 مباريات متبقية هذا الموسم، ونأمل أن تكون هناك مباراة أخرى إضافية (نهائي الأبطال)، إنها أمسية رائعة نستمتع بها مع جماهيرنا، لأن اللعب بهذا القدر ليس سهلا".

وتابع "كان أداء اللاعبين جيدًا الليلة، حيث لم نتراجع أبدًا عن أي جزء أما خصم جيد، في بعض الأحيان كنا ندفع للضغط عليهم، وفي أحيان أخرى دافعنا بصلابة، نعود لمنزلنا بالكثير من الأحاسيس الإيجابية من هذا الأداء". 

شهد اللقاء تألق المدافع أتشيربي، حيث فاز بجميع تدخلاته مع لاعبي يوفنتوس ولم يخسر الكرة أبدًا، وهو ما أثبت أن تصميم إنزاجي على ضمه كان أمر صحيحا.

وعن ذلك، علق سيموني "لقد أسعدني المديرون والنادي، أعرفه جيدًا ولديه العديد من الصفات داخل وخارج الملعب، لعبنا كفريق هذا المساء، وأتشيربي جنبا إلى جنب مع الآخرين، يقدمون موسما رائعا في الكأس".

وأكمل "لاوتارو وباريلا؟ إنهما لاعبان مهمان للغاية ومميزان بدنيا وفنيا، لكن الحديث عن الأفراد أمر مختزل".

وأردف "الشيء المهم هو أنه في هذه اللحظة باستثناء سكرينيار، لدي الجميع تحت تصرفي، لا تنس أن الفريق افتقد لوكاكو وبروزوفيتش لأربعة أشهر، ونعلم جميعا مدى مساهمتهم في هذا الفريق.