رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أليجري: بوجبا جاهز للمشاركة أمام إنتر ميلان

نشر
الأمصار

تحدث ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، عن موقف لاعبيه المصابين من المشاركة في لقاء إنتر ميلان المقرر إقامته غدا الأربعاء في إياب نصف نهائي كأس إيطاليا بعد انتهاء لقاء الذهاب التعادل 1-1.

وقال ماسيمليانو أليجري في المؤتمر الصحفي قبل المباراة : " أتمنى الوصول إلى النهائي أولا وستكون مباراة انتر ميلان أحد التحديات الرائعة، كلانا نسعى للفوز بالكأس".

وأضاف أليجري "إذا لم نصل إلى النهائي فسيكون لأن إنتر استحق التأهل، لكن قبل ذلك سنبقى في قمة التركيز".

وتابع "المباريات الآن أصبحت حاسمة، علينا التحضير لهذه المباراة برغبة كبيرة في التأهل للنهائي، كما أنه علينا العودة إلى الطريق الصحيح في الدوري، لأن هدفنا هو احتلال الوصافة".

وواصل المدير الفني ليوفنتوس"نحن على بعد شهر ونصف من نهاية الموسم وبالتالي سنخطط للموسم المقبل من أجل التتويج بالألقاب، سنفعل كل ما في وسعنا".

وعن موقف لاعبيه من المشاركة في اللقاء، قال أليجري "دوشان فلاهوفيتش لن يشارك أمام إنتر بسبب إصابة في الكاحل، مويس كين أيضا خارج الصورة تماما".

وعن حالة بول بوجبا قال " أصبحت أفضل، سيكون قادرا على المشاركة أمام إنتر".

وأتم "أركاديوش ميليك لعب بشكل جيد في مباراة نابولي، إذا تعافى يمكنه اللعب، سنرى في صباح الأربعاء".

يوفنتوس وبرشلونة يواجهان شبح الاستبعاد من دوري أبطال أوروبا

أفادت مصادر صحفية اليوم الثلاثاء، أن يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الإسباني يواجهان شبح الاستبعاد م
 

 المسابقات الأوروبية في الموسم القادم 2023-2024

وقالت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، إن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" يترقب قرار القضاء الإيطالي بشأن اتهام يوفنتوس بارتكاب انتهاكات محتملة لقانون اللعب المالي النظيف

ويضغط "يويفا" لإصدار حكم سريع على يوفنتوس، كما ينوي الاتحاد الأوروبي فتح تحقيق موازي ضد ثالث الدوري الإيطالي الحالي، إذا تم تمديد موعد الحكم من طرف القضاء الإيطالي

وفي حال إدانة اليوفي وتأكيد وجود خلل في انتهاكات اللعب المالي النظيف، فإن الفريق مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا لمدة عام على الأقل

وكانت محكمة كروية محلية في إيطاليا قد خصمت في يناير الماضي 15 نقطة من نادي "السيدة العجوز" في إطار تحقيقات بمزاعم تتعلق بالتلاعب بالحسابات، قبل أن تتم إعادة النقاط في رصيد الفريق بشكل مؤقت الأسبوع الماضي.