رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خبر سار لجمهور باريس بشأن نيمار

نشر
الأمصار

أعلن نادي باريس سان جيرمان، أنباء جديدة بشأن نجمه البرازيلي، نيمار جونيور، مهاجم الفريق.

أشار بي إس جي في بيان عبر موقعه الرسمي اليوم الخميس إلى عودة نيمار وتواجده في مقر تدريبات الفريق، لأول مرة بعد إجرائه جراحة في كاحل القدم.

وأضاف البيان أن الجهاز الطبي في باريس سان جيرمان والجراحون الذين أجروا العملية الجراحية لنيمار، قاموا اليوم بإزالة حذاء التثبيت الطبي.

وأكد النادي الباريسي أن الاختبارات الطبية الأولية للاعب البرازيلي مطمئنة، مشيرا إلى أنه سيواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي في باريس.

وأجرى نيمار جونيور (31 عاما) جراحة في كاحل القدم بالعاصمة القطرية الدوحة، وتوجه بعدها إلى البرازيل لمواصلة برنامجه العلاجي.

وأصيب نيمار في كاحله أوائل فبراير/شباط الماضي، مما تسبب في غيابه عن الملاعب لنهاية الموسم الجاري.

ويرتبط اللاعب البرازيلي بتعاقد يمتد حتى صيف 2025 مع بند يسمح بتجديد العقد تلقائيا عامين إضافيين حتى صيف 2027.

رجحت تقارير صحفية فرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وضع عدداً من الشروط للاستمرار في صفوف فريق العاصمة خلال المواسم القادمة وتجديد التعاقد.

وأكدت صحيفة "لوباريزيان" أن خورخي ميسي والد البرغوث الأرجنتيني ووكيل أعماله طلب الحصول على مقابل مالي أكبر من الذي يحصل عليه حالياً "37 مليون يورو" سنوياً وهو ما لم توافق عليه إدارة النادي حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن والد ليونيل ميسي يرى أن فوز منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم يجعل مطالب ابنه عادلة بزيادة الراتب في الفترة القادمة.

رفض تجديد اللاعب بنفس قيمة الراتب

وشدد التقرير أن خورخي ميسي رفض تجديد اللاعب بنفس قيمة الراتب الذي يتقاضاه حالياً في نادي باريس سان جيرمان.

في المقابل، نقلت الصحيفة الفرنسية على لسان المقربين من ميسي، أن مفاوضات التجديد ليست معلقة على المطالب المالية فقط.

وأشارت إلى أن ميسي نقل للإدارة الباريسية طلبا آخر بشأن المشروع الرياضي للنادي، وهوية المدير الفني الجديد للفريق في الموسم المقبل.

وتشير التقارير بأن ميسي في طريقه للرحيل عن سان جيرمان، وأن إدارة النادي بصدد إقالة المدرب كريستوف جالتييه قبل عام على انتهاء تعاقده.