رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد الدولي لكرة القدم يزيد من معاناة النصر السعودي

نشر
النصر السعودي
النصر السعودي

تزايدت معاناة نادي النصر السعودي خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب إحدى قضاياه لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وبعد إقالة المدير الفني رودي جارسيا، تواصل الارتباك داخل أروقة العالمي بخسارة الديربي أمام الهلال يوم الثلاثاء الماضي 18 أبريل، فاتسع الفارق بينه والاتحاد متصدر الدوري (56 نقطة) لثلاث نقاط، مع مباراة أقل للعميد.

كما خسر النصر من الوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الاثنين.

وكشف القانوني أحمد الشيخي أن المهلة الممنوحة من الفيفا لنادي النصر من أجل سداد مستحقات مدربه السابق روي فيتوريا انتهت.

وقال عبر تويتر: "انضم نادي النصر إلى قائمة الأندية السعودية الممنوعة من التسجيل، بسبب عدم سداد مستحقات مدربه السابق روي فيتوريا وجهازه المعاون".

وأشار إلى أن النصر التحق بأندية سعودية أخرى ممنوعة من التسجيل "من ضمنها الاتحاد والأهلي والشباب".

وأتم الشيخي: "قرارات المنع هذه ليست لصالح الكرة السعودية، خصوصا عندما تتعدد بالشكل الذي نشاهده حاليا، وبغض النظر عن كون هذه العقوبات ترفع بعد السداد".

صدمة في النصر  بعد توديع كأس خادم الحرمين:

منيت آمال نادي النصر بصدمة كبيرة بعد توديع كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الخسارة أمام الوحدة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب مرسول بارك. 

وبات البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر في وضع مقلق بسبب إمكانية انتهاء موسمه الأول مع "العالمي" دون تحقيق أي لقب. 

فقبل ضياع فرصة بلوغ نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كان كريستيانو وزملاءه قد ودعوا منافسات كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد في نصف النهائي أيضا. 

وتبدو فرص تتويج النصر بلقب الدوري ضئيلة، حيث يحتل "العميد" صدارة دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، بمباراة أقل من "العالمي" الوصيف بـ 53 نقطة.

ورغم أن كريستيانو رونالدو سجل مع النصر 11 هدفا في الدوري، إلا أنه فشل في التسجيل خلال الأدوار الإقصائية في كأس السوبر وكأس الملك.