رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قصة مسلسل The Diplomat بعد تصدره مشاهدات نتفليكس

نشر
الأمصار

تصدر مسلسل نتفليكس الجديد The Diplomat قائمة المشاهدات للأعمال الدرامية خلال 3 أيام من طرحه على المنصة العالمية، وتحقيقه أصداء إيجابية.

مسلسل The Diplomat الذي احتفل المرتبة الثانية في قائمة المشاهدات الحالية عبر منصة نتفليكس، يشهد عدد من الأحداث السياسية المثيرة التي جذبت الجمهور منذ الحلقة الأولى. 

تدور أحداث The Diplomat حول سيدة اختيرت لتكون سفيرة الولات المتحدة الأمريكية في لندن، بعد حادث اعتداء إرهابي على سفينة حربية بريطانية، وتكتشف أنها يتم تحضيرها لتشغل منصب نائب الرئيس الأمريكي خلال فترة قليلة.

يضم المسلسل عدد كبير من الممثلين والمشاهير أبرزهم كيري راسل التي تلعب دور السفيرة كيت وايلر، وزوجها الممثل روفوس سيويل، وآتو إساندوه وجورجي هينيلي وغيرهم.

وأشاد عدد كبير من النقاد بمسلسل The Diplomat، ووصفه البعض بأنه دراما ممتازة، وأنه عمل رائع يحتاج لتقديم أكثر من موسم و8 حلقات فقط منه. 

تعيش بطلة العمل العديد من الأزمات إلى جانب عملها السياسي الحساس، بسبب زوجها التي تحاول الانفصال عنه في الوقت الذي تربطهما فيه علاقة قوية، ويحاول مساعدتها لتحصل على منصب نائب الرئيس الأمريكي.

أخبار أخرى..

عرض مسرحى مستوحى من أعمال كوينتين تارانتينو فى لندن يونيو المقبل

يبدأ العرض المسرحي المستوحى من المخرج العالمى كوينتين تارانتينو فى لندن، والذى سيحتفل بلحظات وأغانٍ من أفلام المخرج، وذلك بعدما أثبت العرض الذى عرض تحت اسم Tarantino Live: Fox Force Five & the Tyranny of Evil Men، أنه حقق نجاحًا كبيرًا فى الولايات المتحدة واستمر لمدة 13 عامًا فى لوس أنجلوس.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nmer"، ستقام فى استوديوهات هامرسميث ريفرسايد - التي تنطلق فى 6 يونيو المقبل - وتستمر لمدة 10 أسابيع، وتنتهي في 13 أغسطس المقبل.

من ابتكار شين شيل، المؤسس والمنتج التنفيذي لـ For The Record، وأندرسون ديفيس، الذي قام بتكييف العرض وإدارته، سوف يشير Tarantino Live إلى اللحظات الأيقونية التي لا حصر لها التي تم التقاطها في جميع الأفلام بما في ذلك Django Unchained و Pulp Fiction و Reservoir Dogs، والاحتفال بـ الموسيقى المستخدمة من خلالهم.

ويتضمن العرض معارك بالسيف وفنون الدفاع عن النفس، مستوحاة من Kill Bill، وطلقات نارية مزيفة، مستوحاة من جميع أفلام تارانتينو تقريبًا، وستشمل أيضًا مقطوعات مثل Stuck In The Middle With You لـ Stealers Wheel ، والتي ظهرت في Reservoir Dogs، و "You Keep Me Hangin" On "- أغنية Vanilla Fudge التي تم استخدامها في فيلم Once Upon A Time In Hollywood.

في حين أن تارانتينو ليس منتج العرض، لأنه وجد أنه "من الغريب جدًا إنتاج عرض تكريم خاص بك".

من ناحية أخرى، حقق فيلم "رمسيس باريس" بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى ومحمد سلام إيرادات 522,201 فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، ليسجل إيرادات بلغت مليون جنيه فى السينمات المختلفة، وأشاد الجمهور بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في فيلم "رمسيس باريس ، حيث خرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم كانت قد طرحت الأغنية الدعائية لفيلم "رمسيس باريس" التي يقوم بغنائها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري وميكس وماستر أليوت جيمس ومعتز ماضي وإخراج أحمد خالد موسى، والفيلم من توزيع سينرجى فيلمز.