رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 24 إبريل 2023

نشر
الأمصار

يشهد اليوم الاثنين 24 - 4 -2023 العديد من المباريات المهمة، على رأسها مواجهة أتالانتا ضد روما في الدوري الإيطالي، فضلا عن مباراة النصر والوحدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

ويقدم لكم موقع الأمصار الإخباري أبرز مواعيد مباريات اليوم في العديد من الدوريات والدول الكبري حول العالم خلال السطور التالية.

 

مواعيد مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين والقنوات الناقلة  


النصر X الوحدة – الساعة 8 مساء على قناةSSC1 HD  

 

مواعيد مباريات كأس قطر والقنوات الناقلة  
الشحانية X السد – الساعة 5:45 مساء على قناة الكأس القطرية      

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   
أتالانتا X روما – الساعة 8:45 مساء  على قناةAD SPORTS Premium 1

 

مواعيد مباريات الدوري التركي
جيرسونسبور X إسطنبول باشاك شهير – الساعة 4 عصرا            

أنطاليا سبور X سيفاس سبور – الساعة 7 مساء                    

فناربخشة X اسطنبول سبور – الساعة 7 مساء    

 

في سياق منفصل، أبدى ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، حزنه عقب الخسارة أمام نابولي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء الأحد بملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وقال أليجري، في تصريحات لشبكة "دازان": "إنه لأمر مخيب للآمال أن تخسر مباراة من هذا القبيل، لكن كان ينبغي أن نقدم أداء أفضل على المرمى، لقد توقفنا عن اللعب فقط ونحتاج تمامًا إلى تقديم أداء أفضل بهذا المعنى".

 

وبسؤاله هل بدا البيانكونيري أنه يعاني أكثر بعد تقديم كيزا ودي ماريا أجاب أليجري: "في تلك اللحظة كنا بحاجة إلى لاعبين موهوبين تقنيا يمكنهم مواجهة الرجال، سيكون كيزا في حالة أفضل الموسم المقبل، وكنا نعلم أن هذا سيحدث بعد هذه الإصابة الخطيرة، لقد كان أداء ميليك جيدًا حقًا، وكان عليّ أن أرتاح فلاهوفيتش بعد يوم الخميس".

 

وأضاف أليجري: "لقد كان أداءً جيدًا، استقبلنا هدفًا مثل الدمى.. الأمر بسيط، فقط انظر إلى الحركة، نحن في الدقيقة 93، ويجب أن نحصل على أجساد في منطقة الجزاء للدفاع".

 

وتابع: "هذا جزء من عملية النمو للاعبين، وهو أمر نأخذه كأمر مسلم به.. كنا بطيئين للغاية وثابتين في الرد على الكرة في هذه الحالة".