رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي يفكر في التعاقد مع رافائيل لياو

نشر
لياو
لياو

تدخل نادي تشيلسي لحل أزمة يعاني منها نجم ميلان الإيطالي، رافائيل لياو وتهدد مستقبله مع الروسونيري.

وتخطط إدارة تشيلسي لإجراء سلسلة صفقات ضخمة في الصيف المقبل، من أجل تصحيح مسار الفريق الذي تراجع في البريميرليج وودع دوري أبطال أوروبا.

ويرتبط البرتغالي رافائيل لياو بعقد مع ميلان حتى صيف 2024، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن، بسبب وجود غرامة تبلغ 20 مليون يورو على النجم البرتغالي لصالح سبورتنج لشبونة.

وترفض إدارة ميلان حتى الآن تحمل الغرامة عن لياو، ما تسبب في تأخر مفاوضات تجديد عقد اللاعب البرتغالي.

ووفقا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، تحدث مسؤولو تشيلسي مع إدارة سبورتنج لشبونة ووعدوا بدعم الغرامة، إذا وافق لياو على الانتقال إلى البلوز في الصيف الماضي.

وسبق أن قدم تشيلسي عرضا رسميا لضم لياو في الصيف الماضي، لكن رفضه باولو مالديني، المدير التقني لميلان، وصرح بذلك في الإعلام الإيطالي.

يذكر أن لياو يحظى أيضا باهتمام من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

إبراهيموفيتش يعود لتدريبات ميلان:

زف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، نبأ سارا لستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري قبل الفترة الحاسمة للفريق بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن إبراهيموفيتش عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غياب استمر 29 يوما عن الملاعب.

وكان زلاتان قد تعرض لإصابة في العضلات خلال تواجده مع منتخب السويد، ثم غاب على إثرها عن مباريات ميلان لمدة شهر.

وأضافت الشبكة: "زلاتان عاد تحت تصرف بيولي، بعدما شارك بالتدريبات الجماعية، بالإضافة لمشاركته في مباراة تدريبية بنهاية التحضيرات".

وأشارت إلى أن تواجد إبراهيموفيتش أمام ليتشي يوم الأحد المقبل، يعتمد على كيفية رد فعل زلاتان، ومدى قدرته على الحصول على بعض الدقائق.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش صاحب ال41 عاما لا يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا، بعدما استبعده بيولي من قائمة البطولة.

فيما سيحاول زلاتان مساعدة ميلان بالكالتشيو من أجل ضمان مركز مؤهل لخوض غمار دوري الأبطال في الموسم المقبل.