رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يفرض على مودريتش الاعتزال الدولي مقابل التجديد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن شرط تعجيزي وضعته إدارة ريال مدريد الإسباني، من أجل تجديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الذى ينتهي عقده الموسم الحالي.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية أن إدارة ريال مدريد تضغط على مودريتش، من أجل الاعتزال الدولي، للتركيز مع الفريق وتوفير مجهوده البدني.

وأضافت الصحيفة أن مودريتش رفض مقترح ريال مدريد الذي يطالبه بالاعتزال الدولي مع كرواتيا، حيث يستعد للمشاركة في التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

وأوضحت الصحيفة وجود حل قد يرضي الطرفين، وهو إعفاء مودريتش من خوض المباريات الدولية غير التنافسية المباريات الودية، من أجل حسم التجديد، نظرًا لتمسك النجم الكرواتي باللعب مع منتخب بلاده.

وفي وقت سابق أكدت صحيفة "آس" الإسبانية، إن نجم ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، تلقى عرضًا خياليًا من أحد أندية الدوري السعودي، للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن هناك ناديًا قد عرض على مودريتش راتبًا يُقدر بـ50 مليون يورو لمدة موسمين، لكن اللاعب ينتظر ريال مدريد.

وكان يحق للدولي الكراوتي، التفاوض مع أي ناد منذ يناير الماضي، لكنه لم يفعل ولا يريد الخروج، ويريد الاستمرار حتى الموسم المقبل، حيث يرى أنه ما زال قادرًا على العطاء، لكن ريال مدريد لم يفتتح مفاوضات التجديد حتى الآن.

سيلتا فيجو ضيفًا سهلًا على ريال مدريد في الدوري الإسباني

في سياق منفصل، يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، مواجهة قوية عندما يستضيف نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، فى التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، فى الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

ويخوض الفريق الملكى مواجهة الليلة وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب الصدارة والأقرب لتحقيق اللقب المحلي، حيث يتبقي 9 جولات على انتهاء موسم الليجا.

فيما يأتي فريق سيلتا فيجو فى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 36نقطة.

وخاض ريال مدريد 29 مباراة في الدوري الإسباني الموسم الحالي حتى الآن، وجمع رصيد 62 نقطة، بعدما فاز في 19 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 61 هدفا واستقبلت شباكه 24 هدفا.