رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 22 أبريل 2023

نشر
الأمصار

استقر سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم السبت 22 أبريل 2023 في تعاملات السوق السوداء خلال ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

ودخلت الجهات الحكومية والعامة في إجازة رسمية اعتبارًا من الأحد 16 أبريل بمناسبة الأعياد الوطنية و الدينية وفقا لبيان لمجلس الوزراء السوري.

ويأتي استقرار الليرة بينما تتهم سوريا، واشنطن، بسرقة ثرواتها النفطية على نحو مستمر، وقالت وكالة الأنباء السورية إن الأمريكيون أخرجوا خلال الساعات الماضية عشرات الصهاريج المحملة بالنفط المسروق من الجزيرة باتجاه الأراضي العراقية.

سعر الدولار مقابل الليرة في السوق السوداء

استقر سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء عند 7600 ليرة للشراء و7675 ليرة للبيع، بحسب منصة الليرة اليوم.

ويبلغ سعر الدولار الرسمي في مصارف سوريا 6532 ليرة.
بحساب السعر وفقًا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 760 ألف ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء

ثبت سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء عند 8331 ليرة للشراء و8418 ليرة للبيع.
ويبلغ سعر اليورو الرسمي في مصارف سوريا 7176.06 ليرة.

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

كما حافظ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا عند 390 ليرة للشراء و396 ليرة للبيع.

 

أخبار أخرى…

وزير الدفاع السوري: التحولات السياسية بالعالم تدعو لتضافر الجهود

أكد العماد علي محمود عباس، وزير الدفاع السورى أن تطورات الأحداث المتسارعة والتحولات السياسية التي يشهدها العالم تثبت ضرورة تضافر جميع الجهود لإرساء السلام والاستقرار، بما يصب في مصلحة شعوب المنطقة ومستقبلها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية ان ذلك جاء خلال تفقد نائب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، السورى يرافقه عدد من ضباط القيادة العامة أحد تشكيلاتنا المقاتلة في المنطقة الجنوبية للجيش السورى، مشدداً على ضرورة بقاء القوات السورية في جاهزية عالية للتصدي لأي اعتداء، والتعامل مع مختلف الظروف والتحديات والمضي قدما على طريق الانتصار ودحر الإرهاب وطرد الاحتلال، وترسيخ مكانتها عربياً وإقليمياً ودولياً.

أفادت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، نقلا عن وثيقة استخبارية أمريكية سرية للغاية، بأن المخابرات العسكرية الأوكرانية وضعت خططًا لشن هجمات سرية على القوات الروسية في سوريا.

وقالت "واشنطن بوست”، إن وثيقة أمريكية سرية للغاية اطلعت عليها، وكشفت أن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أمر بوقف الخطة في ديسمبر الماضي.