رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل حضرة العمدة الحلقة الأخيرة.. القبض على أحمد رزق وإيهاب فهمي

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل حضرة العمدة العديد من الاحداث المثيرة والهامة، وشهدت الحلقة فتح قضية مقتل والد روبي مرة أخرى بعدما طالبت ذلك في المحكمة، كما ابلغت روفيدة عن والدها ووالدتها انهم يتعاملون مع جماعات إرهابية وبالفعل تم القبض عليهم.

فيما قام أحمد رزق بالصدام مع صفية وخيرها مابين اختيار سمعة العائلة والابلاغ عنه ام انها تكتم السر ولكن الأخيرة قررت الإبلاغ عنه والقبض عليه .

مسلسل حضرة العمدة:

يعرض مسلسل حضرة العمدة يوميا طوال شهر رمضان 2023 على قناة الحياة يوميًا في تمام الساعة 8:15 مساءً، وتعاد الحلقة ثلاث مرات في اليوم التالي للعرض الأول، حيث الأولى الساعة 2:30 صباحا، والثانية 10:30 صباحا، والثالثة والاخيرة 4:30 عصرا

تردد القناة الناقلة لـ مسلسل حضرة العمدة

ويأتي التردد الجديد لـ قناة الحياة على 12206، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معدل تصحيح الخطأ 5/6.

أبطال حضرة العمدة :

ويُشارك في بطولة مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي في رمضان 2023، عدد كبير من الممثلين، أبرزهم أحمد رزق، ومحمد محمود عبد العزيز، ودينا، ووفاء عامر، وإيهاب فهمي، ومحمد عبد المغني، وأحمد بدير، وسميحة أيوب وصلاح عبد الله وآخرين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

أخبار أخرى..

رسالة الإمام الحلقة الأخيرة.. محاولة قتل خالد النبوي

شهد مسلسل رسالة الإمام الحلقة الأخيرة تهريب بعض اهل الفسطاط الأحبار والمخطوطات الجلدية إلى منزل الإمام الشافعى “خالد النبوى” خاصة بعد أن قرر الوالى السرى “حمزة العيلى” إلقاء القبض على كل من يتعاون مع الشافعى. 

ويستعد السرى إلى محاربة الجروى “نضال الشافعى” ويحاول السرى أن يحافظ على الفسطاط الا ان اهل الفسطاط خرجوا لملاقاة الجروى بقيادة الإمام الشافعى وكاد ان يغدر به ويقتله احد جند الجروى الا ان انقذه صهيب “محمد علاء” والذى قرر ان يواجه الجروب بعد ان كان معه بأنه خان العهد حيث وعده بدخول الفسطاط دون نقطة دماء واحدة ولكن رجال الجروى اقدموا على قتل صهيب.

بينما تتزوج هند “سلمى ابو ضيف” عمرو “رامز أمير” وتحمل منه وتساعده فى تهريب الاخبار الى منزل الامام الشافعى. 

وتم قتل الجروى فى الاسكندرية بينما ظل السرى والى على الفسطاط حتى توفى بعد شهور معدودة من وفاة الجروى. 

أبطال مسلسل رسالة الإمام

"رسالة الإمام" بطولة خالد النبوي، نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف.

أحداث مسلسل رسالة الإمام

وتدور أحداث المسلسل  في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعًا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد بن إدريس الشافعي" ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.