رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زلاتان إبراهيموفيتش يعود لتدريبات ميلان الإيطالي

نشر
الأمصار

زف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، نبأ سارا لستيفانو بيولي المدير الفني للروسونيري قبل الفترة الحاسمة للفريق بالكالتشيو ودوري أبطال أوروبا.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن إبراهيموفيتش عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد غياب استمر 29 يوما عن الملاعب.

وكان زلاتان قد تعرض لإصابة في العضلات خلال تواجده مع منتخب السويد، ثم غاب على إثرها عن مباريات ميلان لمدة شهر.

وأضافت الشبكة: "زلاتان عاد تحت تصرف بيولي، بعدما شارك بالتدريبات الجماعية، بالإضافة لمشاركته في مباراة تدريبية بنهاية التحضيرات".

وأشارت إلى أن تواجد إبراهيموفيتش أمام ليتشي يوم الأحد المقبل، يعتمد على كيفية رد فعل زلاتان، ومدى قدرته على الحصول على بعض الدقائق.

جدير بالذكر أن إبراهيموفيتش صاحب ال41 عاما لا يمكنه اللعب في دوري أبطال أوروبا، بعدما استبعده بيولي من قائمة البطولة.

فيما سيحاول زلاتان مساعدة ميلان بالكالتشيو من أجل ضمان مركز مؤهل لخوض غمار دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وتأهل فريق ميلان إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب تعادله مع جاره نابولي فقراء الجنوب بهدف لهدف 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الاربعاء.

ونجح ميلان في تسجيل الهدف الأول في مباراة الإياب عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة ينجح النيجيري فيكتور أوسمين في تسجيل هدف التعادل.

وحجز ميلان مكانه في المربع الذهبي بالفوز بمجموع الذهاب والعودة بنتيجة 2-1 بعدما كان قد فاز في مباراة الذهاب بملعب «سان سيرو» في الأسبوع الماضي بهدف وحيد أيضًا سجله الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وشهدت المباراة قمة الإثارة بين الفريقين كما شهدت ركلتي جزاء ضائعتين واحدة لميلان وأهدرها جيرو والثانية لنابولي وأضاعها خيفتشا.

أحداث المباراة:

جاءت أول تسديدة في اللقاء من جانب فريق نابولي من تسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح إي سي ميلان، بعد عرقلة لياو داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول.

وتمكن ميريت حارس مرمى نابولي من التصدي لركلة الجزاء التي سددها جيرو في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

وأحرز إي سي ميلان الهدف الأول في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، عن طريق جيرو، بعد انطلاقة أكثر من رائعة للياو الذي مرر الكرة لجيرو والمرمى خالي، ليضعها في الشباك.