رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير أرمينيا: علاقاتنا مع الكويت تتمتع بمكانة خاصة

نشر
الأمصار

هنأ سفير جمهورية أرمينيا لدى الكويت سارمين باغداساريان القيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك، قائلا: نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد، متمنياً لهما دوام الصحة والسعادة. 

ووجه السفير باغداساريان، التهاني إلى رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد، والوزراء والشيوخ وأبناء الشعب الكويتي الصديق وجميع الوافدين، متمنياً لهم «عيداً مباركاً ورحمة من الله على قيادة الكويت وشعبها الكريم». 

وأكد سفير أرمينيا أن العلاقات مع الكويت كانت ومازالت تتمتع بمكانة خاصة لدى القيادات السياسية والشعبية في أرمينيا، معبراً عن قناعته بأنها ستشهد مزيداً من التطور والتقدم لصالح البلدين الصديقين.

أخبار أخرى..

الإعلام الكويتي: دورة برامجية متميزة لعيد الفطر ترسخ قيم الهوية وتراثها

أكدت وزارة الإعلام الكويتية، إتمام استعداداتها لعيد الفطر السعيد بدورة برامجية متميزة إذاعيا وتلفزيونيا وعبر حساباتها في منصات التواصل الاجتماعي "برونق يلبي جميع الأذواق ويرسخ قيم الهوية الكويتية وتراثها". 

وقالت المتحدث الرسمي باسم الوزارة، أنوار مراد في بيان صحفي، اليوم الخميس، إن الخارطة البرامجية 
لعيد الفطر هذا العام والتي تأتي بتوجيهات وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب بالكويت، عبدالرحمن 
المطيري ومتابعة وكيل (الإعلام) بالإنابة الدكتور ناصر محيسن تتنوع بين الفقرات الدينية وبرامج المسابقات والدراما والمحتوى الترفيهي. 

وأضافت مراد، أن الخارطة البرامجية لتلفزيون دولة الكويت عامرة بالبرامج الإعلامية عالية الجودة منها على سبيل المثال لا الحصر عرضات العيد وبرنامج 
العيد الذي يبث على الهواء مباشرة ومسابقات العيد وسهرات العيد التي يتميز بها تلفزيون الكويت. 

وعن الإذاعة أفادت بأن المحتوى يتنوع بين إذاعة القرآن الكريم وإذاعة البرنامج العام وإذاعة البرنامج الثاني حيث يتصدرها بشائر العيد والعيد فرصة 
ومسابقات المباركية وغيرها من البرامج والفقرات التي تتميز بها إذاعة دولة الكويت خلال عيد الفطر. 

وبينت أن الوزارة بكل قطاعاتها تعمل على مدار الساعة خصوصا أيام العيد لمواكبة هذه المناسبة السعيدة حيث يوجد العاملون على رأس عملهم سواء في الاستوديوهات التلفزيونية أو الإذاعية أو سيارات النقل الخارجي أو المحطات الخارجية وهذا ما دأبوا 
عليه انطلاقا من دورهم المعهود بكل كفاءة واقتدار.