رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد السقا يكشف كواليس مشاركته في مسلسل حرب

نشر
الأمصار

كشف الفنان أحمد السقا عن كواليس مشاركته في مسلسل حرب، مؤكداً اثناء استضافته فى برنامج الراديو بيضحك في رمضان أن مدير أعماله محمد حسن هو من أخبره بأن هناك عملا سيبدأ خلال هذا الأسبوع، وكشف له تفاصيل العمل.

وأضاف السقا عن سبب فقدان وزنه خلال تصريحات لـ فاطمة مصطفى أنه هو من قام بذلك، ولا يرجع الأمر كما أشيع لمرض أصابه، قائلاً: أنا حبيت شكلى كده أكتر".

مسلسل حرب مكون من 10 حلقات ويعرض على قناة ON الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 3.15 صباحاً و3.15 ظهراً، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 4.15 صباحاً والساعة 8 مساء بجانب العرض على منصة watch it الساعة 9 مساء.

مسلسل حرب بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبد الغنى، ايناس كامل، سارة الشامى، مصطفى منصور، أحمد زنجرلى، عماد الطيب، محمد يوسف أوزو، أحمد أبو زيد، إبراهيم كمال، أحمد امام، هشام حسين، حنان فكرى، ماجدة منير، شريف صبحى، محمد أبو النجا، محمود الباز وعدد من ضيوف الشرف، تأليف هانى سرحان وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

ومن أبرز ضيوف شرف الحلقات محمود البزاوى، محمد نجاتى، سما إبراهيم، صبرى عبد المنعم، حنان سليمان، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن، ياسر على ماهر، محمد العمروسى، الشحات مبروك.

أخبار أخرى..

من "ركسيس لباريس" إلى"هارلي".. أبرز أفلام العيد بمصر

لا يمكن تصور السينما بدون أفلام العيد بمصر، إذ تعتبر فترة عيد الفطر من أهم الأوقات للسينما المصرية، حيث تشهد دور العرض إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي يتوجه للاستمتاع بأحدث الإصدارات السينمائية. يساهم هذا الإقبال في زيادة الإيرادات وتحقيق نجاحات جديدة للأفلام المعروضة.

أبرز الأفلام المصرية في موسم عيد الفطر 2023

فيلم "المهرجان"

تبدأ أفلام العيد بمصر بـ"المهرجان"، حيث يشهد فيلم "المهرجان" عودة النجم محمد هنيدي إلى السينما المصرية بعد غياب دام لسنوات. يجسد هنيدي دور رجل يتورط في مواقف كوميدية غريبة خلال تنظيم مهرجان ثقافي. إلى جانب هنيدي، يشارك في الفيلم كوكبة من الفنانين المصريين البارزين مثل دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد.

فيلم "الصقر الأسود"

ويليه في  أفلام العيد بمصر الصقر الأسود تدور أحداث الفيلم حول قصة شاب مصري يتعرض لمؤامرة تهدف إلى النيل منه، ويبدأ رحلته لكشف الحقيقة وتبرئة اسمه. يقوم النجم أحمد السقا ببطولة الفيلم ويشاركه البطولة الفنانة منى زكي والفنان خالد الصاوي.

فيلم "أساطير الشواطئ"

يأخذنا الفيلم “أساطير الشواطئ” في  أفلام العيد بمصر في رحلة إلى شواطئ الإسكندرية، حيث يتقابل مجموعة من الشباب والشابات للبحث عن الكنز الضائع. يتناول الفيلم قضايا اجتماعية معاصرة ويجمع بين الكوميديا والتشويق. بطولة ظافر العابدين ومي عمرو وحنان مطاوع.

فيلم "عودة الأبطال"

يقدم فيلم "عودة الأبطال" تجربة سينمائية مليئة بالإثارة والتشويق، حيث يتناول قصة مجموعة من الأبطال الخارقين المصريين الذين يواجهون قوى الشر ويحمون مصر من التهديدات. الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز وزينة وأحمد رزق ومن إخراج شريف عرفة.

فيلم "ليلة هروب"

تدور أحداث الفيلم من  أفلام العيد بمصر حول ليلة واحدة يجتمع فيها مجموعة من الأصدقاء للمشاركة في مغامرة غامضة. يعيش الأصدقاء ليلة مليئة بالمفاجآت والتحديات التي تغير حياتهم إلى الأبد. الفيلم من بطولة مصطفى قمر ودرة وسامح حسين وإخراج ياسر سامي.