رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد فهيم: الجمهور بيطبطب عليا في الشارع

نشر
الأمصار

قال الفنان أحمد فهيم فى مداخلة ببرنامج "رمضان كريم"، الذي يقدمه الكابتن خالد الغندور والإعلامية دينا سليم على راديو أون سبورت إف إم 93.7 إنه سعيد برد فعل الجمهور فى الشارع وسعادتهم بالدور، وأشار إلى أن الناس تعاطفت مع شخصية سيد وأظهرت حبها له، وكانت متعاطفة معه لدرجة أن بعضهم كان بيطبطب عليه فى الشارع.

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر،عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

جعفر العمدة يسجل التعاون الثالث بين محمد رمضان والمخرج محمد سامى في الدراما بعد حققا سوياً نجاحات كبيرة خلال مسلسلى "الأسطورة" الذى تم عرضه فى عام 2016، و"البرنس" الذى تم عرضه في عام 2020.

أخبار أخرى..

كواليس مسلسل جعفر العمدة.. انتقام دلال وثريا بعد فيديو "أنا بالأربعة"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر "انتقام" إيمان العاصي (دلال)، ومي كساب (ثريا)، من جوري بكر (وداد)، بعد حديث الأخيرة في فيديو سابق وقولها إنها بالأربعة زوجات جعفر في مسلسل جعفر العمدة.

وفي مقطع الفيديو المتداول الذي صور في كواليس مسلسل جعفر العمدة، توعدت دلال وثريا وداد لتتراجع عن كلامها قائلة: "كنت بهزر".

وقالت مي كساب بالمقطع في كواليس مسلسل جعفر العمدة: "فيه فيديو منتشر على السوشيال ميديا لوداد بتقول أنا بالأربعة"، لترد وداد: "أنا أجي إيه جنبكم انتوا الأربعة، ده كان هزار والله يا جماعة ومكنش قصدي حاجة"، وقامت دلال بضربها في جنبها ثم تقبيلها.

وشهدت الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل جعفر العمدة، مفاجأة من العيار الثقيل وهي وضع جعفر العمدة كاميرات مراقبة صوت وصورة في المكان الذي يتواجد فيه بلال شامة.

وتم تسجيل وتصوير كل ما حدث في الحوارمسلسل جعفر العمدة  الذي دار بين دلال وبلال وشوقي وكارم في المكان الذي يخفي جعفر فيه بلال شامة، ورصدت الكاميرات جريمة قتل دلال لـ بلال.

والحلقة شهدت قتل دلال - إيمان العاصي لـ بلال شامة - مجدي بدر بالسكين بعد ذهابها إلى المكان الذي يتواجد فيه في حضور شقيقيها شوقي فتح الله - منذر رياحنة وكارم فتح الله بنفس المكان.

وذلك لعدم اعترافه لزوجها جعفر بكل جرائمها، ولكن تحدث مفاجأة من العيار التقيل خلال الحلقة.

وشهدت الحلقة انفصال جعفر - محمد رمضان عن نرجس - منة فضالي، بعد عثوره على ابنه سيف.