رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منى زكي تواصل تصدر الأعلى مشاهدة على منصة watch it

نشر
الأمصار

تواصل الفنانه المصرية مني زكي تقدمها ضمن قائمة الاعمال الاعلي مشاهدة في مصر عبر منصة watch it ، من خلال مسلسلها تحت الوصاية .

حيث تمكنت مني زكي من التقدم مركزين خلال الايام الماضية في القائمة ، لتحصل علي المركز الثالث بعد مسلسلي جعفر العمدة وضرب نار ، بعدما كانت تتواجد في المركز الخامس ، لتتفوق علي مسلسلي حرب والكبير . 

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية


يشارك في مسلسل تحت الوصاية مع منى زكي، العديد من الفنانين، منهم: دياب، ورشدي الشامي، ومها نصار، والطفل عمر شريف، وأحمد خالد صالح، وخالد كمال، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الحميد، وعلي الطيب، وثراء جبيل، ونهى عابدين، وجميل برسوم، والمسلسل من تأليف شيرين وخالد دياب، وذلك تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير.

قصة مسلسل “تحت الوصاية”  
تكافح أم لطفلين، مجاهدة المجتمع الذكوري؛ بهدف الحفاظ على حضانة أولادها، بعد وفاة زوجها، حتى لو كان ذلك يحتم عليها أن ترتدي ثوب الرجال، وتكون “صائدة أسماك”، وتغُير المنطقة السكنية الخاصة بها؛ لتشعر مع أولادها بالحرية، وأنها غير محاطة بقيود وتحكمات الواصين على أبنائها، حيث إنها تعاني لعدم قدرتها على التحكم في طريقة صرف الأموال على أبنائها، ولا حتى تعليمهم بالشكل الذي يليق بهم وتطمح إليه، ولكنها تواجه العديد من المشاكل في سبيل الحصول على حريتها.
اقرأ أيضًا..

جعفر العمدة الحلقة 28.. صفصف لـ عايدة.. ابني مش بيأذي حد


ذهبت عايدة إلى منزل جعفر لتطلب من والدته صفصف خلال الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة أن يبعد عنها وعدم وجود مشاكل معها بعد طلاقه لها، وظنا منها أنه السبب في إجهاض جنينها، لترد عليها صفصف "ابني مش بيأذي حد عاش معاه". 

 وطلبت نرجس الطلاق من جعفر العمدة خلال الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة، وقالت له مينفعش أعيش مع واحد متجوز اكثر من واحدة، أنا بني آدمة عاوزة حقوقها زي أي واحدة، ومعزتك مش موجودة زي زمان، ليرد عليها جعفر  انتي طالق. 

 

واعترف بلال شامة لـ جعفر خلال الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة أن دلال زوجة جعفر هي السبب في خطف ابنه، الأمر الذي صدم جعفر، ليرد عليه بلال انت قولت انك مش هتأذيني، وقال له جعفر بس تعمل اللي هقولك عليه.

وشهدت أحداث الحلقة 28 من مسلسل جعفر العمدة ذهاب محمد رمضان وسلوى عثمان إلى احمد داش لتخبره ان جعفر والده الذي لايعرفه منذ ولادته، وقال جعفر لسيف ابوك استحمل كتير ورجل جدع مش ندل، قلبه اتوجع عليك من زمان، واقسم بالله مارميتك، بدور عليك بقالي 19 سنة، ليرد عليه سيف هو انت ابويا يا معلم جعفر، وأخذه في حضنه.

وشهد مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27، قيام سلوى عثمان خالة "سيف" بالاعتراف لجعفر "محمد رمضان" بأن بلال شامة، أعطى طفلا لشقيقتها لبنى ونس وأنه هو ابن جعفر العمدة ويدعى "سيف" أحمد داش.

وبكى جعفر العمدة، وقال إنه كان يشعر أن سيف هو ابنه، ليذهب إلى منزله ليخبره بأنه ابنه المخطوف من 19 سنة.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.