رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سبورتينج لشبونة يستضيف يوفنتوس في الدوري الأوروبي

نشر
الأمصار

يستدرج فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي ضيفه نادي يوفنتوس الإيطالي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الكروى الحالي 2023.

وحقق يوفنتوس الإيطالي فوزا صعبا على ضيفه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين ، على ملعب "أليانز"، فى ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويستقبل ملعب خوسيه الفالادي مباراة سبورتنج لشبونة ضد يوفنتوس في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة.

ويتسلح يوفنتوس بالفوز على ملعبه في مباراة الذهب بهدف نظيف حيث يسعى إلى الخروج بالتعادل بأى نتيجة أو الفوز لضمان العبور نهائيا على المحطة قبل الأخيرة من النهائى القاري.

فيما سيكافح لشبونة من أجل العودة وتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه ووسط جمهوره تساعده على تخطى بطل إيطاليا وخطف تذكرة العبور إلى  نصف نهائي المسابقة الكبرى.
 

يوفنتوس يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

سقط يوفنتوس أمام مضيفه ساسولو (1-0)، الأحد، على استاد مابي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

سجل جريجوري ديفريل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، ليخسر اليوفي مباراته الثانية على التوالي بالكالتشيو بعد خسارته في الجولة الماضية أمام لاتسيو (2-1).

بانتصار اليوم رفع ساسولو رصيده إلى 40 نقطة ليقفز إلى المركز العاشر، فيما تجمد رصيد يوفنتوس عند 44 نقطة بالمركز السابع.

البداية جاءت باردة للغاية من الطرفين وسط الاعتماد على التمريرات دون أي خطورة حتى الدقيقة 20، بعد أن نفذ ساسولو هجمة مرتدة وصلت للوبيز الذي مررها لبايرامي، ليطلق تسديدة صاروخية مرت أعلى بقليل من العارضة.

وأهدر لاعبو ساسولو فرصة هدف في الدقيقة 23، بعدما انطلق 5 لاعبين بهجمة مرتدة مقابل 3 فقط من يوفنتوس، في لقطة فشل أصحاب الأرض في استغلالها ليمرر بايرامي عرضية خارج المنطقة وتضيع فرصة محققة على ساسولو.

واستمر غياب الفرص على مرمى الفريقين، ومن ركلة ركنية حصل عليها كوستيتش نفذت بعرضية داخل المنطقة، قابلها المدافع بريمر برأسية لكنها أخطأت طريق المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، حصل اليوفي على ركلة ركنية نفذها كوستيتش داخل المنطقة، شتتها الدفاع عن طريق إيرليتش لتصطدم برأس دانيلو وتمر بجوار المرمى.

اقترب ساسولو من زيارة شباك يوفنتوس في الدقيقة 55، بعدما أطلق ماكسيم لوبيز تسديدة قوية ومتقنة من على حدود منطقة الجزاء، تمكن بيرين من التصدي لها وإبعادها لركنية.