رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأردن وبولندا يبحثان سبل التعاون العسكرى بين البلدين

نشر
الأمصار

بحث الأردن وبولندا، اليوم الأربعاء، سبل تعزيز التعاون العسكري المشترك بين البلدين.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس هيئة الأركان الأردنية المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، في مكتبه بالقيادة العامة، السفير البولندي في عمّان لوكجان كاربينسكي.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية، والملحق الدفاعي البولندي، بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات العسكرية العملياتية والتدريبية واللوجستية، بما يحقق الأهداف المرجوة لخدمة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

أخبار أخرى…

ملك الأردن يعود إلى عمان عقب زيارة قصيرة للإمارات

عاد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى العاصمة عمان، بعد زيارة قصيرة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي.
وكان العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني والشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد أكدا حرصهما على مواصلة التنسيق والتشاور إزاء القضايا ذات الاهتمام المشترك، بما يعزز أمن واستقرار المنطقة.
جاء ذلك خلال لقاء عقده الملك عبدالله الثاني والشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم، تناولا خلاله العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.

وتم خلال اللقاء، الذي جرى في مجلس قصر البطين بحضور الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد الأردني، بحث سبل توسيع التعاون بين البلدين في شتى المجالات، بما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

وأعرب الملك عبدالله الثاني عن اعتزازه بعمق العلاقات التاريخية التي تجمع الأردن ودولة الإمارات الشقيقة.
وحضر الملك عبدالله الثاني وولي العهد مأدبة الإفطار التكريمية التي أقامها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وفي سياق أخر، أطلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الأردن، اليوم الأربعاء، خدمات إلكترونية جديدة للاستعلام الإلكتروني عن أسعار وأنواع المستلزمات الطبية المسجلة والمسعرة من قبل المؤسسة والمتمثلة بالشبكات القلبية وملحقاتها والحقن المفصلية (الإبر الزيتية) وقطرات العيون المرطبة.

وبدوره، قال مدير عام المؤسسة نزار مهيدات في بيان صحفي، إن الخدمات التي أتمتتها المؤسسة من قبل وحدة تكنولوجيا المعلومات ومديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات توفر لمتلقي الخدمة معلومات دقيقة ومحدثة حول أسعار وأصناف المستلزمات الطبية المسجلة والمسعرة من قبل المؤسسة بمجرد البحث عنها باستخدام اسم المستلزم أو اسم المستودع أو الشركة الصانعة.