رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس الوزراء المصري يهنئ السيسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك

نشر
الأمصار

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على السيد رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وجدد الدكتور مصطفى مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة المسيرة التنموية، التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات تحت قيادة سيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم، سائلا المولى عز وجل، دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

كما بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وبهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء في برقيته، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات لشيخ الأزهر، داعيًا المولى عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على فضيلته بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن تنعم شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالأمن والأمان، وأن تحقق كل ما تصبو إليه من تقدم وازدهار.

وبعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء بالبرقية:

يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نتقدم لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى بموفور الصحة والعافية.

إننا إذ نستقبل هذا العيد المبارك بالإرادة والعزم والتفانى فى الآداء من أجل أمن ورفعة مصرنا الغالية فى ظل مرحلة العطاء والتنمية التى تشهدها بلادنا.. لنتوجه للمولى عز وجل أن يجعله عيد أمن وسلام على شعب مصر العظيم وسائر شعوب الأمة العربية والإسلامية.

حفظكم الله يا سيادة الرئيس.. وسدد على طريق الحق خطاكم.. إنه نعم المولى ونعم النصير.. وكل عام وسيادتكم بخير.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

جاء بالبرقية:
يسرنى وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أن نبعث لسيادتكم بأخلص التهانى وأصدق الأمانى.

إننا إذ نستقبل بالإجلال والتقدير هذه المناسبة المباركة بقلوب مطمئنة وعزيمة وإرادة تدفعنا إلى التفانى فى الآداء والإصرار على تحقيق أقصى درجات الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية وشعب مصر العظيم.

سائلين المولى العلى القدير، أن يسدد المسيرة الوطنية المخلصة نحو المزيد من التنمية والازدهار، وأن يعيده على سيادتكم بالخير واليمن والبركات.. وكل عام وسيادتكم بخير.