رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل ميلان ونابولي المتوقع في دوري أبطال أوروبا

نشر
ميلان ونابولي
ميلان ونابولي

يحل نادي ميلان، ضيفا على نابولي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ميلان، المباراة بمعنويات كبيرة، بعد فوزه ذهابا بهدف دون رد، سجله اللاعب الجزائري إسماعيل بن ناصر.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فقد استقر لوسيانو سباليني مدرب نابولي، ونظيره في ميلان، ستيفانو بيولي، على ملامح تشكيل الفريقين: 

وجاء التشكيل المتوقع للفريقين كالتالي: 

ميلان: ماينان - كالابريا - كاير - توموري - هيرنانديز - تونالي - كرونيتش - دياز - بن ناصر - لياو - جيرو 

نابولي: ميريت - دي لورينزو - رحماني - جيسوس - روي - ندومبيلي - لوبوتكا - زيلينيسكي - لوزانو - كفاراتسخيليا - أوسيمين.

مدرب ميلان: لن نغير طريقة اللعب

أصر ستيفانو بيولي مدرب ميلان، على أنه لن يغير النهج الذي سيلعب به الروسونيري أمام نابولي، حتى مع عودة فيكتور أوسيمين مهاجم فريق الجنوب.

وغاب أوسيمين عن لقاء ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للإصابة، الذي انتهى بفوز ميلان (1-0)، فيما عاد المهاجم وأصبح جاهزا للبدء أساسيا خلال لقاء الغد على ملعب دييجو مارادونا.

وقال بيولي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "سيكون من الخطأ التركيز على الدفاع بعد تقدمنا بلقاء الذهاب، لدينا ميزة بسيطة فقط ونحن بحاجة للعب كفريق، وأعتقد أن السيطرة على الكرة عندما نمتلكها سيكون عنصرا مهما".

وأضاف: "خلال المباراتين الماضيتين، الفريقان تمكنا من صنع الكثير من الفرص وسببوا المشاكل، لذلك من يستطيع ترجمة الفرص سيمر للدور التالي، بدأ نابولي أقوى منا في سان سيرو، لذلك هذا درس كبير وسنحاول تغيير ذلك غدا".

وتابع بيولي: "ميلان فاز هنا (ملعب نابولي) بنتيجة 4-0 في 2 أبريل الماضي، لكن كان ذلك خلال احتجاج الجماهير الذين ظلوا صامتين ووجهوا الشتائم لرئيسهم، بينما ستكون الأجواء مختلفة هذه المرة (بعد تصفية الأجواء)، أعتقد أنه من الرائع اللعب في هذه الأجواء".

وحول عودة فيكتور أوسيمين لهجوم نابولي، علق مدرب ميلان "إنه مهاجم قوي ومثير للإعجاب وحاسم، لذلك نأخذ خصائصه بعين الاعتبار، لكن في نفس الوقت لدينا طريقتنا الخاصة في لعب كرة القدم ولن نغيرها، رأينا في مباريات نابولي السابقة أن الكثير منها يتعلق بمعرفة لحظة الإبطاء والإسراع خلال اللقاء وهذا أكثر أهمية مع لاعب مثل أوسيمين".