رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضبط 21 ألف حالة سرقة في مصر بالأسكندرية خلال شهر مارس 2023

نشر
الأمصار

قال المهندس إيهاب الفقي رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء في مصر، إنه تم الانتهاء من تطوير 6 مراكز خدمة نموذجية بأحدث التكنولوجيا العالمية لتحسين مجال الخدمة للمشتركين، لافتا إلى أنه جرى تخصيص شبابيك لكبار السن وذوي القدرات والهمم، وجار العمل على تطوير 5 مراكز خدمة جديدة خلال عامين، للتيسير على المواطنين.

استمرار العمل خلال أيام عيد الفطر

وأشار «الفقي» في تصريحات له إلى استمرار العمل بمراكز الخدمة خلال أيام عيد الفطر المبارك وذلك لخدمات شحن كروت الكهرباء والسداد، وتفعيل دور القيادات العليا بشـركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء في مصر الممنوحين صفة مأمور الضبط القضائي، وتكثيف الحملات لضبط السـرقات والمخالفات وبلغ عدد الحالات التي تم تحريرها خلال شهر مارس 3971 حالة بإجمالي قيمة 12,6 مليون جنيه.

ضبط عدد 21 ألف حالة سرقة

وأوضح أنه يتم تقديم الدعم الفني والمادي لتكثيف حملات شرطة الكهرباء لضبط سرقات التيار والمخالفات من خلال الإمداد بالفنيين والعمالة المدربة ووسائل النقل اللازمة، لافتًا إلى أن المجهودات أسفرت عن ضبط عدد 21306 حالة بقيمة 24,7 مليون جنيه خلال شهر مارس 2023.

وأشار إلى أنه تم تحديد غرفة عمليات دائمة بالديوان العام بالشـركة على مدار 24 ساعة مخصص لها التليفونات أرقام (4960703 – 3923905)، بالإضافة إلى وجود مركز تلقى البلاغات «Call Center» على الرقم الموحد 121 لجميع الفروع الفنية لسهولة التنسيق والتعاون ولسرعة إصلاح الأعطال.

أخبار أخرى….

رفع حالة الطوارئ وتكثيف أعمال صيانة ونظافة الحدائق في مصر استعدادًا للأعياد

قال المهندس محمد غانم، متحدث وزارة الموارد المائية والري في مصر إنه تم رفع حالة الطوارئ وتكثيف أعمال صيانة ونظافة المسطحات الخضراء وشبكات المرافق بكافة الحدائق.

بالإضافة لتطهير الواجهات النيلية أمام الحدائق، وتجهيز الجراجات استعداداً للأعياد، حيث يتم تنفيذ أعمال إدارة ونظافة وصيانة وتأمين الحدائق ذاتيا بمعرفة مهندسي وعمال الوزارة بالقناطر الخيرية.

وأضاف غانم أن أعمال التطوير التي قامت وتقوم بها وزارة الموارد المائية والري بحدائق القناطر الخيرية يتم تنفيذها ذاتياً من خلال أجهزة الوزارة واعتماداً على مهندسي وعمال الوزارة وباستخدام المعدات والورش والمشاتل والصوب التابعة لها.

تطوير حديقة لؤلؤة الشرق

وأشار إلى أن الوزارة انتهت من تطوير حديقة لؤلؤة الشرق بالقناطر الخيرية والتي تقع على الجسر الأيسر لفرع دمياط بين قناطر دمياط القديمة وقناطر دمياط الجديدة والمقامة على مساحة (١٣) فدانا، كما انتهت الوزارة من تطوير حديقة المركز الثقافي بمساحة (٩) أفدنة، وحديقة النيل على فرع رشيد على مساحة (٦) أفدنة، وحديقة البحيرة على مساحة (٥) أفدنة، وحديقه الياسمين بمسطح (٨) أفدنة، كما تم الإنتهاء من تطوير وتوسعة حديقة التوفيقي  بمساحة إجمالية (٣) أفدنة بمدخل مدينة القناطر بمحافظه بالقليوبية، كما تم الانتهاء من تطوير وإنشاء حديقة (الزهور)  بمساحة (٤) أفدنة على هويس الرياح البحيري بمدينة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.