رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما على موعد مع التاريخ في مباراة مدريد أمام تشيلسي

نشر
الأمصار

ينتظر ثنائي ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيما، والألماني توني كروس، موعداً مع التاريخ عندما يلعبان مع الميرنجي أمام تشيلسي مساء الثلاثاء المقبل، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتفوق ريال مدريد على نظيره تشيلسي ذهاباً بهدفين نظيفين، ووضع قدما فى دور نصف نهائي دوري الأبطال، على أن يحسم تأهله في موقعة الإياب.

وأوضح الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا أن مباراة الريال وتشيلسي ستكون رقم 150 للفرنسي بنزيما في دوري الأبطال.

وعندما يشارك كريم بنزيما مع ريال مدريد ضد تشيلسي ضمن إياب ربع نهائي دوري الأبطال سيصل المهاجم الفرنسي إلى 150 مباراة في البطولة.

ولعب بنزيما حتى الآن 149 مباراة في دوري أبطال أوروبا مع فريقي ريال مدريد وليون تمكن خلالهم من تسجيل 90 هدفاً وتقديم 30 تمريرة حاسمة.

وسيصبح بنزيما خامس لاعب يصل إلى 150 مباراة في دوري الأبطال بعد كريستيانو رونالدو، إيكر كاسياس، تشافي هيرنانديز وليونيل ميسي.

كما ستعتبر المباراة رقم 150 للالمانى توني كروس على مستوى مسابقات الأندية الأوروبية حيث إذا شارك لاعب الوسط الألماني توني كروس مع ريال مدريد ضد تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري الأبطال سيصل إلى المباراة رقم 150 فى بطولات أوروبا للأندية مع فريقي ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

ولعب كروس 136 مباراة  في دوري أبطال أوروبا سجل خلالهم 11 هدفاً وقدم 29 تمريرة حاسمة، بينما شارك في 6 مباريات بكأس الاتحاد الأوروبي سجل خلالهم هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين، كما خاض 5 مباريات في السوبر الأوروبي ومباراتين في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة


ليدز يونايتد X ليفربول – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

               

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة  
سيلتا فيجو  X ريال مايوركا – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports HD 1   

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة    
فيورنتينا X أتلانتا – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1    

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة    
سموحة X الأهلي  - الساعة 9:15 مساء على قناة on time sport 2

الزمالك X المقاولون العرب - الساعة 9:15 مساء على قناة on time sport 1