رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل جديدة عن أزمة فالفيردي مع لاعب فياريال

نشر
الأمصار

تشهد قضية الأوروجوائي فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، تحركا جديدا، غدًا الاثنين.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ستتواجد اللجنة الوطنية لمكافحة العنف، صباح غد الاثنين، في مقر المجلس الرياضي الأعلى بمدينة مدريد لمراجعة الهجوم المزعوم من فالفيردي ضد باينا.

وإذا تأكدت اللجنة من وجود سلوك عنيف أو اعتداء من جانب فالفيردي، فإنها ستفرض على نجم ريال مدريد، غرامة تتراوح بين 150 و3 آلاف يورو في حال صنف سلوكه ضمن المخالفات البسيطة.

وقد يغرم فالفيردي بـ 3 آلاف إلى 60 ألف يورو إذ اعتبرت مخالفته "خطيرة"، بينما إذ رأت اللجنة أن ما فعله يمثل سلوكا خطيرا للغاية فستوقع عليه غرامه بين 60 ألف يورو و650 ألفا.

وإلى جانب الغرامة المالية، ستقرر اللجنة الوطنية لمكافحة العنف على فالفيردي في حالة إدانته، منعه من دخول أي مكان رياضي لفترة تتراوح بين شهر و6 أشهر (للمخالفات البسيطة) أو من 6 أشهر إلى سنتين (للمخالفات الخطيرة)، وبحد أقصى 5 سنوات في الحالات الخطيرة جدًا.

وزعمت تقارير أن فالفيردي انتظر أليكس باينا لاعب فياريال، بجوار حافلة الفريق عقب مباراتهما، وقال النجم الأوروجوائي للاعب فياريال: "كرر ما قلته لي في الملعب عن ابني"، ثم لكمه في الوجه.

واتهمت التقارير الإسبانية أليكس باينا بأنه قال لفالفيردي في مباراة الفريقين بكأس ملك إسبانيا يوم 19 يناير الماضي: "ابكِ الآن لأن ابنك لن يولد" وهي العبارة التي كانت بمثابة الشرارة الأولى لهذه الواقعة.


مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة  
ليتشي X سامبدوريا – الساعة 12:30 ظهرا على قناة AD SPORTS Premium 1                 

تورينو X ساليرنيتانا – الساعة 3 عصرا على قناة AD SPORTS Premium 1  

ساسولو X يوفنتوس – الساعة 6 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1        

روما  X أودينيزي – الساعة 8:45 مساء على قناة AD SPORTS Premium 1              

               

مواعيد مباريات الدوري الألماني والقنوات الناقلة  
فيردر بريمن X فرايبورج – الساعة 3:30 عصرا

يونيون برلين X بوخوم  - الساعة 5:30 مساء        

فولفسبورج   X باير ليفركوزن – الساعة 7:30 مساء