رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لإنتر لمواجهة ميلان مونزا في الكالتشيو

نشر
الأمصار

أعلن سميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره مونزا، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022 - 2023.

ومن المقرر أن تقام مباراة إنتر ميلان ضد مونزا، في تمام التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، في الجولة رقم 30 من الدوري الإيطالي.

وجاء التشكيل الرسمي لإنترميلان: 

حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: دارميان، دي فري، باستوني.

خط الوسط: دومفريز، باريلا، أسلانا، مخيتريان، ديماركو.

خط الهجوم: لوكاكو، كوري.

ويحتل إنتر ميلان المركز الخامس من جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد مونزا في المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة.

وخاض إنتر ميلان 29 مباراة، حقق الفوز في 16 لقاء، وتَعادل في ثلاث مباريات، وخَسر في 10 آخرين، وكان قد تَعرض للخسارة في آخر ثلاث مباريات أمام كلًا من سبيزيا ويوفنتوس وفيورنتينا.

وتعادل فريق إنتر ميلان الإيطالي مع منافسه ساليرنتيانا بهدف لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي على ملعب "أريكي".

ويدخل النيراتزورى مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة، بعدما انتزع فوزا ثمينا من مضيفه بنفيكا البرتغالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "النور"، ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

ونجح انتر ميلان في العودة من البرتغال بنتيجة إيجابية تقربه من حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك قبل موقعة الإياب ضد الفريق البرتغالي المقررة 19 إبريل الجاري.

في سياق متصل، أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، أنه سيكشف سر احتفاله المثير للجدل الذي طُرد على إثره في لقاء يوفنتوس الأخير بكأس إيطاليا، بعدما كرر الاحتفال خلال مواجهة بنفيكا.

وساهم لوكاكو في فوز ثمين للنيراتزوري على بنفيكا في عقر داره، بنتيجة (2-0)، بعدما شارك كبديل وسجل الهدف الثاني من علامة الجزاء، في إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال لوكاكو في تصريحاته لشبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية: "ركلة الجزاء مسألة تخص العقلية والتركيز، لا أستمع لأي شخص حتى زملائي".

وأضاف: "أقوم بمساعدة الفريق بأي طريقة، لقد عدت إلى مستواي.. علينا تقديم أداء جيد من أجل هذا النادي، الآن نريد أن نقدم مباراة رائعة ضد مونزا باللقاء المقبل".

واحتفل لوكاكو بنفس طريقة احتفاله أمام يوفنتوس، حيث أشار إلى جماهير اليوفي بالصمت، وحينها حصل على البطاقة الصفراء الثانية، وتم طرده من اللقاء في لقطة أثارت الكثير من الجدل.