رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

120 مليون يورو من النصر السعودي لاغراء زين الدين زيدان

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى النصر السعودي توصل لاتفاق مبدئي مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لريال مدريد لتولى قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وأعلن نادي النصر السعودي إقالة الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للفريق من منصبه على خلفية النتائج التى تحققت خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن إدارة النصر استطاعت إقناع زيدان بتولى المهمة بعد إقالة جارسيا المدير الفني السابق، ولعب كريستيانو رونالدو مهاجم النصر دورا مهما فى موافقة زيدان على قبول العرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النصر عرضت راتبًا بقيمة 120 مليون يورو، ما يوازى "500 مليون ريال سعودى" لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2025.

وكانت إدارة النصر تعاقدت مع جارسيا نهاية يونيو الماضي، خلفاً للأرجنتيني ميجيل روسو الذي أقيل من منصبه مع نهاية مشوار الفريق الموسم الماضي.

 

وقاد الفرنسي جارسيا فريق النصر في 26 مباراة منها 23 في الدوري، ومباراتين في كأس الملك، وواحدة في كأس السوبر السعودي، وحقق من خلالها الفريق 18 فوزاً، وتعادل مرتين، وخسر ثلاثة مباريات، بواقع مباراتين في الدوري أمام التعاون "0-1"، والاتحاد بالنتيجة ذاتها ضمن الجولتين الثانية والعشرين، وأخرى أمام الاتحاد "1-3" في الدور نصف النهائي من كأس السوبر السعودي.

وخسر نادي النصر تحت قيادة جارسيا فرصة المنافسة في بطولة وحيدة، وهي كأس السوبر السعودي، وتبقت له بطولتي كأس الملك، والدوري، حيث تأهل الفريق في الأولى إلى نصف النهائي، وتنتظره مواجهة الوحدة في هذا الدور، وعلى صعيد سباق الدوري، يحتل المركز الثاني متأخراً بثلاث نقاط عن الاتحاد المتصدر قبل 7 جولات من الختام.


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

أستون فيلا X نيوكاسل يونايتد – الساعة 1.30 ظهرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium
تشيلسي X برايتون – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium
إيفرتون X فولهام – الساعة 4 عصرا
ساوثهامتون X كريستال بالاس – الساعة 4 عصرا
توتنهام X بورنموث – الساعة 4 عصرا على قناة beIN Sports 2 HD Premium
وولفرهامبتون X برينتفورد – الساعة 4 عصرا
مانشستر سيتي X ليستر سيتي – الساعة 6:30 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium