رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الفضة ببداية تعاملات اليوم السبت 15-4-2023 في البحرين

نشر
الأمصار

ارتفعت أسعار الفضة، بشكل طفيف في بداية تعاملات اليوم السبت 15-4-2023 في البحرين، لمختلف العيارات والأوزان التي يتم طرحها في الأسواق.

أسعار الفضة اليوم في البحرين

سعر جرام الفضة في البحرين
سجل سعر جرام الفضة 0.38 دينار بحريني.

سعر أونصة الفضة في البحرين
سجل سعر أونصة الفضة 11.388 دينار بحريني.

سعر سبيكة الفضة 50 جراما في البحرين
جاء سعر سبيكة الفضة 50 جراما 18.19 دينار بحريني.

سعر سبيكة الفضة 100 جرام في البحرين
سجل سعر سبيكة الفضة 100 جرام  36.18 دينار بحريني.

سعر سبيكة الفضة 200 جرام في البحرين
وصل سعر سبيكة الفضة 200 جرام  68.97  دينار بحريني.

سعر سبيكة الفضة 250 جراما في البحرين
بلغ سعر سبيكة الفضة 250 جراما  84.83 دينار بحريني.

سعر سبيكة الفضة 500 جرام في البحرين
وصل سعر سبيكة الفضة 500 جرام إلى  168.00 دينار بحريني.

الاستثمار في الفضة
وتعتبر الفضة واحدة من أكثر المعادن شهرة في العالم، إلا أنها لم تتمكن يومًا من أن تتجاوز المكانة والهالة التي يتمتع بها الذهب، فبقيت تحت ظله حاملة لقب "ذهب الفقراء" إذ إن امتلاك الفضة والاستثمار فيها لا يحتاج إلى مبالغ كبيرة من المال كالاستثمار في الذهب.

ورغم ميل الكثير من الناس والمستثمرين إلى شراء الذهب على اعتبار أنه ملاذ آمن، فإن الفضة تعتبر أيضًا واحدة من أهم وسائل التحوط في عالم الاستثمار، نظرًا لقدرتها على المحافظة على الأموال على المستوى البعيد.

توقعات بارتفاع أسعار الفضى

وقال الرئيس التنفيذي ورئيس الاستثمار في ATA Global Horizons علي حمودي في حديث لموقع "اقتصاد سكاي نيوز عربية"، إنه في العامين الماضيين تم تداول أسعار الفضة في الأسواق في نطاق متحرك بين 16.50 و29 دولارًا للأونصة.

وفي سياق أخر، رحبت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، بالقرار الذي توصلت إليه مملكة البحرين ودولة قطر بعودة العلاقات الدبلوماسية بينهما؛ وذلك على إثر اجتماع لجنة المتابعة القطرية البحرينية الثاني الذي انعقد في العاصمة السعودية الرياض.

ومن جانبه؛ ذكر الأمين العام للمنظمة، حسين طه، إن القرار يؤكد حرص دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على رأب الصدع؛ مما يسهم في تعزيز التعاون والتكامل بين دول المنطقة وتحقيق تطلعات شعوبها.