رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليساندرو مارتينيز سيغيب لمدة 6 اسابيع بسبب الاصابة

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي موقف الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، مدافع مانشستر يونايتد، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إشبيلية، ضمن ربع نهائي الدوري الأوروبي.

كان ليساندرو قد تعرض لإصابة قوية في القدم لم يستطع على إثرها استكمال المباراة، ليخرج بالدقائق الأخيرة محمولا على نقالة، ويكمل اليونايتد المباراة ب10 لاعبين.

ووفقا لقناة "TyCSports" الأرجنتينية، فإن مارتينيز عانى من كسر في مشط قدمه اليمنى، لافتة إلى أنه من المتوقع أن يخضع لعملية جراحية يوم الإثنين المقبل.

وأشارت إلى أن فترة التعافي المقدرة هي 6 أسابيع، ليتلقى الشياطين الحمر ضربة قوية وموجعة، خصوصا أن الفريق ما يزال مشارك في 3 بطولات (الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد والدوري الأوروبي).

جدير بالذكر أن إشبيلية نجح في خطف تعادلا مثيرا من أمام اليونايتد (2-2)، بعدما جاء هدفي الفريق الإسباني بالدقائق الأخيرة وعن طريق أهداف عكسية من مدافعي مانشستر (مالاسيا وماجواير).

في سياق متصل، أصر مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على أن أنتوني مارسيال، ما زال غير لائق بما يكفي للعب 90 دقيقة.

ولم يلعب مارسيال مباراة كاملة، منذ هزيمة الدور الثالث لكأس رابطة الأندية أمام وست هام يونايتد في سبتمبر/أيلول 2021، كما لم يكمل أي مباراة في الدوري الإنجليزي منذ الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد في يناير/كانون الثاني من العام ذاته.

وبدأ صاحب الـ27 عامًا، أول مباراة له مع يونايتد منذ 14 يناير، في التعادل 2-2 مع إشبيلية بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في الظهور الثامن عشر لمارسيال فقط من بين 50 خاضها الفريق هذا الموسم.

وقال تين هاج عن احتمالية بدء مارسيال المباراة وإنهائها، خلال مؤتمر صحفي: "ربما يستطيع، لكن هذه مخاطرة، ولا يمكننا المخاطرة في هذه اللحظة".

وأضاف: "لا نملك الكثير من الخيارات في خط الهجوم، أصيب ماركوس راشفورد و(أليخاندرو) جارناتشو، لذلك ليس لدينا الكثير من الخيارات هناك".

وزاد: "علينا توخي الحذر وكذلك في الاحتمالات الفردية التي نعرفها عندما يكون هناك الكثير من العبء الذي يعرضه للإصابة".

وتابع: "علينا أن نهيء الأمر، خاصة عندما تأتي المباريات بسرعة، يكون هناك وقت أقل للتعافي، وعلينا أن نضع ذلك في الاعتبار".

وتابع: "رأينا في الشوط الأول أننا كنا في حالة مميزة. لعب آرون وان-بيساكا بشكل جيد للغاية، وكذلك أنتوني ومارسيل سابيتزر وبرونو، كانت هناك العديد من الإيجابيات حول مباراة الأمس".